جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يتحرك بعد شكوى كولر من ضغط المباريات

الأهلي مارسيل كولر سيد عبدالحفيظ

مارسيل كولر

شهدت الساعات الأخيرة تحركات من إدارة النادي الأهلي، لمناقشة أزمة ضيق الوقت وضغط المباريات التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفا على صن داونز، يوم 11 مارس الحالي، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم مراسل يلا كورة أن هناك اتصالات واجتماعات بين مسؤولي الأهلي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي اشتكى من ضغط المباريات خلال الشهر الماضي.

وقال المصدر إن الأهلي بصدد التقدم بمذكرة رسمية لرابطة الأندية المصرية، يطلب فيها تأجيل مواجهة المقاولون العرب المقرر لها الثلاثاء المقبل في الدوري، لإتاحة الفرصة أمام الفريق لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة صن داونز.

وأضاف: "الفريق يعاني من الإرهاق الشديد والجهاز الفني يشعر بأن هناك شيئا ما ليس مفهوما، فكيف يعقل أن يخوض الأهلي 8 مباريات على مدار 28 يوما فقط، بدءا بمواجهة أوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية في 1 فبراير، وحتى لقاء الداخلية في الدوري يوم 28 من الشهر ذاته".

وأوضح: "الأهلي خاض 8 مباريات خلال 28 يوماً متنقلاً بين 6 مدن مختلفة بـ3 دول خلال تلك الفترة، حيث سافر من القاهرة الي مدينة تطوان ثم إلى طنجة في المغرب حيث واجه أوكلاند سيتي وسياتل، ثم الرباط ومن جديد إلى طنجة قبل العودة للقاهرة والسفر للسودان والعودة ومنه إلى أسوان ثم القاهرة".

وتابع: "إدارة الأهلي استمعت لما يعاني منه الفريق وهناك اتصالات تتم قبل التقدم بطلب رسمي لرابطة الأندية لمراعاة الأمر، خاصة أن المباريات الأفريقية الـ3 المقبلة ستحدد موقف الفريق من المنافسة في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا".

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره القطن الكاميروني (4 مارس)، ثم يخرج لمواجهة صن داونز (11 مارس) بجنوب أفريقيا، فيما يحل ضيفا على القطن بالكاميرون (17 مارس).

وأردف: "الجهاز الفني بقيادة كولر يرى أن خوض تلك المباريات في تلك الفترة الزمنية والتنقل بين البلدان والمدن بهذا الشكل لم يحدث لأي فريق في العالم".

وأتم: "ولذلك ينتظر الأهلي موقفا مساندا من رابطة الأندية، كما حدث مع المنافسين الذين يشاركون في البطولات القارية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن