جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى عن تسريب العقود: حرب ممنهجة نعلم الغرض منها.. وليس لدينا ما يعيبنا

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

يعتبر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، أن تسريب عقود عدد من لاعبي الفريق جزء من "حرب ممنهجة"، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن النادي ليس لديه ما يعيبه.

وشهدت الفترة الماضية تسريب عقود لاعبي الزمالك، وأبرزهم مصطفى شلبي.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات أذاعتها قناة ناديه في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسريب عقود لاعبين، سبق أن تسربت عقود أوباما وعواد وبنشرقي، لكن هذه المرة الحرب مكثفة وممنهجة".

وأضاف "بغض النظر عن أن هناك جزءًا كبيرًا من العقود المسربة غير صحيح، فلمصلحة من يحدث هذا التسريب؟".

وتابع "الزمالك من أكبر الأندية في أفريقيا، نملك واحدة من أكبر الميزانيات في القارة، لكنها أقل من ميزانيتي الأهلي وبيراميدز، ومن الطبيعي أن يدفع النادي أرقامًا كبيرة عند التعاقد مع اللاعبين، ورغم ذلك لدينا سقف للرواتب ونظام نلتزم به".

وواصل أمير "نعلم الغرض من تسريب العقود، أعتقد أنها محاولة للتشكيك في جودة اللاعبين، مستغلين سوء النتائج، رغم أن هناك أندية كثيرة بعيدًا عن الأهلي والزمالك تدفع مبالغ كبيرة".

وأكمل المشرف العام على الكرة بالزمالك "ليس لدينا ما يعيبنا، وعقود اللاعبين في الموسم الجاري أقل من المواسم الماضية".

وأردف "حصلنا على الدوري والكأس الموسم الماضي في ظروف استثنائية، كان هناك 12 لاعبًا تنتهي عقودهم في يونيو، ومنهم من رحل قبل نهاية الموسم، كان يجب تدعيم الفريق بصفقات جديدة لسد النواقص".

ووجه أمير سؤالا للإعلاميين مفاده "من اللاعبين الذين كان يجب أن نتعاقد معهم لأن أرقامهم كانت أفضل من الصفقات التي أبرمناها؟".

وعن عدم التجديد للراحلين الموسم الماضي، رد "تولينا المسؤولية في نوفمبر 2021، وكان هناك 12 لاعبًا يحق لهم التوقيع لأي نادٍ آخر في يناير، لم يكن لدي الوقت الكافي لحسم ملف التجديد".

وفي سياق مختلف، أكد أمير جاهزية الزمالك لمباراة إنبي المقرر لها مساء اليوم الأحد في الجولة 21 من الدوري المصري، حيث يأتي الفريق الأبيض في المركز الخامس.

وقال "الزمالك يمر بظروف صعبة منذ فترة، لكن بعد مباراة الترجي المعنويات ارتفعت، واستعدنا جزءًا من شخصيتنا".

وأضاف "مباراة إنبي لا تقل أهمية عن مباراة الترجي الماضية أو شباب بلوزداد، ندرك أن كل مباراة يمكن أن تعيدنا لمكانتنا، وهذا ما نعمل على تحقيقه في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

62

جووووووووووووووول الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي عن طريق ألفاريز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن