جميع المباريات

إعلان

بابافاسيليو: لم نسمح بهجوم بيراميدز أمامنا لأن لديهم القدرة على معاقبتنا

بابافاسيليو

بابافاسيليو

أبدى الصربي بابافاسيليو، مدرب البنك الأهلي، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه أمام بيراميدز (2-1) مساء اليوم الإثنين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ21 للدوري المصري الممتاز.

وقال بابافاسيليو في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "الفوز على بيراميدز ليس بالأمر السهل، فلقد استغلينا المساحات بشكل جيد ولم نعط الفرصة لبيراميدز لأن لديهم القدرة على معاقبتنا".

وأضاف: "اللاعبون أدوا أداءا مبهرا وقدموا كل شيء في الملعب، والخسارة دائما ليست سهلة وأن تعود وأن تفعل ما فعلناه في الملعب هو أمر يستحق الإشادة".

وأكمل مدرب البنك الأهلي: "أتوجه بالشكر إلى مجلس الإدارة واللاعبين وعلينا أن نعمل بجد واجتهاد وهذا ما أظهرناه أمام بيراميدز وكنا فريقا متماسكا".

وواصل: "عندما نمسك الكرة نستطيع تقديم شيئا جميلا داخل الملعب وسعيد بعقلية اللاعبين وأنهم منفتحون تماما على التغيير وهذا سيؤثر إيجابيا في المباريات القادمة".

وعن أسباب هزيمة البنك الأهلي من قبل.. قال: "اللاعبون يؤمنون بما يفعلونه والمسألة مسألة وقت فقط ويأتي الفوز، وكانت مشكلتنا وليست مشكلة تكتيكية فقط لكنها نفسية عندما تخسر في اللحظات الأخيرة في أكثر من مباراة لكن اليوم الأمر مختلف".

وعن ركلة الجزاء لحظة سقوط أحمد ياسر.. قال: "لم أشاهد إعادة اللقطة ولا أريد التعليق على هذه اللعبة، لكن ما أقوله إننا استطعنا أن نهاجم بعدها بشكل قوي وحققنا فوزا غاليا".

وأتم: "كل اللاعبين الموجودين يلعبون من أجل الفريق وليس لصالح أنفسهم لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين نلعب بروح اللاعب الواحد وقدموا أداء طيبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

27

جوووووووووووول الهدف الأول لصالح ايفرتون عن طريق جراد برانثويت

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

21

تسديدة قوية من إريكسن بعد أن تلقى تمريرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته خرجت أعلى مرمى شيفيلد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن