جميع المباريات

إعلان

مصدر لـ"يلا كورة": مؤمن سليمان لديه عروض محلية وعربية.. ويفضل العودة إلى مصر

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان - مدرب الشرطة العراقي السابق

كشف مصدر خاص بـ"يلا كورة"، كواليس إقالة المدير الفني مؤمن سليمان من تدريب نادي الشرطة العراقي، متطرقًا إلى تفضيل صاحب الـ48 عامًا، العودة إلى منافسات الدوري المصري، مع تلقيه عروضًا محلية وخارجية.

مؤمن سليمان تولى مهمة تدريب الشرطة في أغسطس 2021، ناجحًا في تحقيق لقبين، الدوري العراقي إضافة إلى كأس السوبر المحلي، ليعيد الفريق إلى الواجهة العربية والآسيوية مجددًا.

وأعلن نادي الشرطة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، توجيه الشكر إلى مؤمن سليمان، متمنيًا له التوفيق في مسيرته التدريبية.

وأوضح مصدر لـ"يلا كورة"، أن مؤمن سليمان توصل إلى فسخ العقد مع الشرطة العراقي، بالتراضي بين الطرفين، حيث أنهى كلاهما الإجراءات المطلوبة في هذا الشأن، اليوم الأحد.

وعن العروض التي تلقاها، شدد على أن مؤمن سليمان يملك عددًا من العروض الرسمية، محليًا وخارجيًا.

وأكد أن القوة الجوية الذي يحتل وصافة جدول الترتيب في الدوري العراقي، بفارق نقطة وحيدة عن الشرطة، قدم عرضًا رسميًا إلى مؤمن سليمان، لكن الأخير يفضل العودة إلى منافسات الدوري المصري.

وتلقى سليمان، بحسب مصدر "يلا كورة"، أكثر من عرض مصري، حيث يفاضل حاليًا بينها، قبل اتخاذ قرار بشأن الوجهة التالية له في مسيرته التدريبية مع كرة القدم.

وترك مؤمن سليمان، الشرطة في صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي بـ42 نقطة من 21 مباراة، وفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه القوة الجوية والكهربا، مع خوضهما مباراة أقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن