جميع المباريات

إعلان

صبحي: لم أجامل الزمالك على حساب الأهلي.. وموقف مرتضى منصور "معلق"

أشرف صبحي

أشرف صبحي وزير الرياضة

رد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الاتهامات الموجهة له بأنه يجامل الزمالك على حساب الأهلي، مشيرًا إلى أنه ساعد النادي الأحمر على الحصول على موافقة أمنية بحضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

وقال صبحي، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، "لم أجامل الزمالك على حساب الأهلي، وهناك مواقف معلنة مع مجلس إدارة النادي الأحمر".

وأضاف "ساعدت الأهلي على حضور 50 ألف مشجع في مباراة الهلال، حيث تواصلت مع وزير الداخلية، وهذا القرار بداية لدخول الجمهور المباريات بأعداد كبيرة".

وتابع الوزير "الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية تمثل مصر، ولا بد من مساندتها في القرارات".

وفي سياق مختلف، أكد صبحي أنه ليس لوزارة الرياضة دور في أزمات الأندية والاتحادات الرياضية، مضيفًا "يجب ألا يكون هناك تسرعًا في اتخاذ القرارات".

وأوضح صبحي أنه لم يتدخل في أزمة قيد لاعبي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، مشيرًا "لكن كنت على معرفة بالأمر، ولو كنت تدخلت لقمت بقيد اللاعبين".

وعن موقف مرتضى منصور من العودة إلى رئاسة الزمالك بعد نهاية فترة حسبه، علق صبحي "موقفه معلق، لأن هناك 4 قضايا أخرى، والقرار سيتم اتخاذه في أي وقت".

ووجه وزير الرياضة الدعوة للجماهير لحضور مباراة منتخب مصر ضد مالاوي غدًا الجمعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، وكذلك مباراة الأهلي والهلال في الأول من أبريل المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

وتابع "مباراة الأهلي والهلال ستكون اختبارًا لفكرة عودة الجماهير إلى المدرجات بالسعة الكاملة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن