جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك يقترب من تعيين مدرب أجنبي.. وجونياس في الصورة

تاكيس جونياس

تاكيس جونياس

المصور: أسامة عبد النبي

يقترب الزمالك من تعيين مدرب أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة خلفًا للبرتغالي جيسفالدو فيريرا، الذي رحل عن منصبه لسوء النتائج.

وقال مصدر بالزمالك في تصريحات ليلا كورة اليوم الخميس، "مجلس الإدارة لم يستقر حتى الآن على هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة، على عكس ما يتردد".

وأضاف "ملف المدرب سيحسم خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء فترة حبس مرتضى منصور".

وكشف المصدر أن الاتجاه الأقرب هو الاستعانة بمدرب أجنبي، مشيرًا إلى أن اليوناني تاكياس جونياس يبقى أحد المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق، بعد أن خاض عدة تجارب في الدوري المصري.

وكان الزمالك أعلن أمس الأربعاء فسخ عقد فيريرا بالتراضي، بعد النتائج السلبية التي حققها في الفترة الماضية، والتي كان آخرها فقدان الأمل في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما سيخوض مباراة ضد البنك الأهلي يوم الأحد في ثمن نهائي كأس الرابطة المصرية.

وزعمت تقارير صحفية أن الزمالك استقر على خليفة فيريرا على أن يكون مدرب محلي مؤقت، لكن يبدو أن النادي يتجه للمدرب الأجنبي.

وسبق لجونياس أن تولى قيادة وادي دجلة في الفترة من يوليو 2018 حتى فبراير 2020، ثم قاد بيراميدز في ولايتين، الأولى من يونيو إلى سبتمبر 2021، والثانية من أبريل 2022 حتى يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

50

نهاية الشوط الأول بتقدم الفيحاء على النصر بهدف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن