جميع المباريات

إعلان

"انتظار ومحاولة".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات أسامة جلال مع بيراميدز

أسامة جلال

أسامة جلال مدافع بيراميدز

يرغب نادي بيراميدز في تجديد عقد مدافعه أسامة جلال في الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في صيف 2024، مما يعني إمكانية توقيع اللاعب لأي نادٍ في يناير المقبل والانتقال مجانًا في فترة الانتقالات الصيفية.

وصرح مصدر لـ"يلا كورة"، أن نادي بيراميدز يسعى لإقناع اللاعب بالتجديد ووضعه ضمن الفئة الأولى للفريق خاصة أنه أصبح من العناصر الأساسية في الفترة الماضية.

ووفقًا لأرقام صاحب الـ25 عامًا، فمدافع بيراميدز شارك في الموسم الحالي (2022 - 2023) في 16 مباراة بواقع 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري، وخمس مباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار المصدر، أن اللاعب لم يحدد مصيره من التجديد مع بيراميدز لحين معرفة موقفه من عرض الأهلي، حيث ينتظر مدافع إنبي السابق حسم القلعة الحمراء للصفقة في ظل دخوله عامه الأخير مع ناديه الحالي.

وكان مصدر لـ"يلا كورة" صرح في وقت سابق دخول أسامة جلال اهتمامات النادي الأهلي في الصيف المقبل خاصة مع إمكانية عدم التجديد للثنائي الدفاعي رامي ربيعة وأيمن أشرف والذي ينتهي عقدهما في صيف 2023.

وكان أسامة جلال انتقل إلى صفوف بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2021، حيث كان اللاعب قريبًا من الانتقال للزمالك قبل أن يرحل لبيراميدز قادمًا من إنبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن