جميع المباريات

إعلان

خالد جلال: أرحب بتدريب الزمالك.. ولماذا لا تثقون في قدرات المدرب المصري؟

خالد جلال ، كريم حسن شحاتة

خالد جلال

أبدى خالد جلال، مدرب البنك الأهلي السابق، ترحيبه بقيادة الزمالك في الفترة المقبلة، متسائلًا عن سبب عدم الثقة في قدرات المدرب المصري.

ويعتبر خالد جلال أحد المرشحين لخلافة البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب القلعة البيضاء الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

ولم يستقر الزمالك على هوية مدربه الجديد حتى الآن، وإن كان هناك اتجاهًا لدى الإدارة للاعتماد على مدرب أجنبي، حسب ما أكده مصدر بالنادي ليلا كورة في وقت سابق.

وقال خالد جلال، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 2"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أرحب بتدريب الزمالك إذا تلقيت عرضًا من مجلس الإدارة، أنا تحت أمر النادي، هذا شرف لي، فالقلعة البيضاء بيتي، وسبق أن حققت نجاحًا مع الفريق".

وأضاف "لا أعرف لماذا لا يوجد ثقة في قدرات المدرب الوطني، الجميع شاهد ما فعله وليد الركراكي مع منتخب المغرب، وحسن شحاتة مع منتخب مصر من قبل، هناك مدربين مصريين على أعلى مستوى، ويحتاجون لفرصة ودعم وثقة، خصوصًا في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، التي لا تسمح التعاقد مع مدربين أجانب".

وأكمل "لا يمكنني القول إن المدرب الوطني هو الأنسب للزمالك في الوقت الحالي، كل الاحترام للإدارة التي ستتخذ القرار المناسب، لا يصح أن أقول ذلك لأني طرف في الموضوع".

وواصل جلال تصريحاته بالقول "لا أتولى تدريب أي فريق بمجرد تلقي العروض، رغم أنه عُرض عليّ تدريب المنتخب الأولمبي وعدة أندية أخرى من قبل".

واختتم "رفضت أكثر من مرة تولي منصب المدرب العام في الزمالك، لأن أي مدرب أجنبي لا يعطي صلاحيات لمساعد مصري، كما أني تخطيت مرحلة أن أكون مساعدًا لمدرب آخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن