جميع المباريات

إعلان

"عرض ودور معلول".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم بلعربي

فراس

فراس بلعربي لاعب فريق عجمان

كشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي فراس بلعربي صانع ألعاب فريق عجمان الإماراتي، أن اللاعب تلقى عرضًا رسميًا من جانب الأهلي تمهيدًا لرحيله في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

المصدر صرح لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء، أن مسؤول من جانب النادي الأهلي أرسل عرضًا لنادي عجمان بقيمة مليون دولار، إلا أن إدارة النادي الإماراتي لم تحدد موقفها من العرض المالي.

وأوضح المصدر، أن إدارة عجمان قد تمنح الضوء الأخضر لصاحب الـ26 عامًا لرحيله في سوق الانتقالات الصيفية خاصة أن بلعربي يرفض فكرة التجديد حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في صيف 2024.

وأشار المصدر، أن بالعربي يمتلك ثلاثة عروض بينهم الأهلي وهو ما يفضله اللاعب خاصة أن صديقه الأقرب في المنتخب التونسي علي معلول وأيضًا هناك محمد الضاوي "كريستو" في الفريق الأحمر.

وشهدت الفترة الماضية وجود رغبة من السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، لتدعيم المركز الهجومي في صفوف الفرق الأحمر، حيث عبّر المدير الفني لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء عن ضرورة تدعيم الهجوم خلال الجلسة التي جمعتهما مؤخرًا. طالع التفاصيل

وانتقل بلعربي إلى صفوف عجمان في صيف موسم 2021 - 2022 قادمًا من فريق النجم الرياضي الساحلي، كما أن اللاعب سبق له وخاض تجربة على سبيل الإعارة في الدوري الإماراتي ضمن صفوف فريق الفجيرة.

ويقدم بلعربي موسمًا مميزًا رفقة فريق عجمان بعدما ساهم في 21 هدفًا خلال الموسم الجاري، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 8 أهداف حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن