عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

عبد المقصود: لا أعرف إذا كنت سأقود الزمالك أمام المصري.. وتحت أمر النادي

أحمد عبد المقصود

أحمد عبد المقصود

أكد أحمد عبد المقصود مدرب الزمالك، أنه لا يعرف إذا كان سيتولى القيادة الفنية لنادي الزمالك خلال مواجهة المصري بالدوري، مشيراً إلى أنه متواجد في خدمة النادي.

وقال عبد المقصود في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس": "فوز الفريق على المريخ مهم لتعود الثقة إلى اللاعبين والإدارة والجماهير".

وأضاف: "الظروف صعبة على اللاعبين ومجلس إدارة الفريق، وهناك مشكلات كثيرة تحيط بالنادي خارجيا وداخلياً، وكان هناك مشكلات فنية نحاول معالجتها".

وأكمل: "كان من الصعب على الزمالك أن يتلقى 3 أهداف خلال مباراة البنك الأهلي في غضون 7 أو 8 دقائق، وكنا نعاني من نقص 12 لاعب وعدم التوفيق".

وتابع مدرب الزمالك: "عالجنا الأخطاء التي حدثت في مباراة البنك الأهلي، والجميع رآى ما فعله أحمد بلحاج وناصر منسي الذي سجل هاتريك في دوري الأبطال، واللاعبين سيواصلوا بذل المجهود للعودة مرة أخرى".

وواصل: "بعض لاعبي الزمالك اتحرقت خلال الفترة الأخيرة، ويحتاجون إلى العمل على الحالة النفسية، وسيف جعفر يحتاج إلى العمل على نفسه بدنياً، وسيكون بديل إمام عاشور".

وأضاف: "إسماعيل يوسف تواصل معي وقال لي أن الجهاز الفني الحالي سيستمر وسيقود مران الفريق يوم السبت، ولكني لا أعلم إذا كنت سأقود الفريق خلال مباراة المصري في الدوري أم لا، وأنا تحت أمر نادي الزمالك حتى قدوم الجهاز الفني الجديد".

وتابع: "أنا تحت أمر الزمالك في أي وقت، وهذه ليست المرة الأولى التي أتواجد بها في النادي، هذه المرة الثالثة التي أتواجد بها".

وأتم عبد المقصود: "قررت أن استريح خلال هذه الفترة، وأنا تحت أمر نادي الزمالك مستقبلاً، والفترة المقبلة ستشهد تواجد جهاز فني جديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن