جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: التعادل مع المقاولون؟ من يلعب لنفسه لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي

أوسوريو - الزمالك

أوسوريو

أكد خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، أن المقاولون العرب تعادل مع الفريق الأبيض من أخطاء دفاعية بحتة، مشيرا إلى أن اللاعبين نفذوا الخطة بالشكل الأمثل.

الزمالك كان قد تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ26 للدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "من يلعب لنفسه لن يكون له مكان في التشكيل الأساسي".

وأضاف: "بدأنا المباراة بشكل مميز، حصلنا على فرص جيدة، وأول فرصة للمقاولون أحرزوا منها هدفا، لأن مدافعنا لم يراقب المهاجم بالشكل الأمثل".

وأكمل مدرب الزمالك: "المقاولون يلعب بطريقة دفاعية جيدة، واستطعنا أن نشكل تحولات هجومية على مرماهم، ولكن استقبلنا الأهداف من أخطأ منحناها لهم، واستقبلنا التعادل من خطأ سهل كان من الممكن أن نتفاداه".

وواصل: "اللاعبون نفذوا الخطة بشكل كبير، وكنا نضغط عليهم، إلا أن إصابة زيزو وشلبي كانت صعبة علينا والأصعب أن نشرك البدائل، سنثبت أننا فريق قوي وجيد".

وأوضح: "لن أتحدث عن كل لاعب بشكل فردي في الإعلام، الجميع يحتاج لتحسن داخل أرضية الملعب، أي مباراة تحتاج لتجهيز ثلاثة أيام، وأنا لم أعمل إلا يومين فقط مع الفريق، ونحن نحتاج للوقت حتى ننسجم".

وأشار: "أعلم جيدًا قدرة كل لاعب، ونرى من المخطئ وليس من من أهدر الفرص؟، وزيزو تعرض لإصابة ويحتاج للراحة بسبب ضغط المباريات مع الزمالك والمنتخب، بالإضافة لمصطفى شلبي تعرض لكدمة قوية في عضلة السمانة".

وأتم: "منحت اللاعبين يوم 21 القادم إجازة العيد، ونحتاج من 6 إلى 8 تدريبات حتى نصحح الأخطاء، المساعد الأجنبي سيصل القاهرة الأسبوع القادم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن