جميع المباريات

إعلان

وكيل موليكا يكشف لـ"يلا كورة".. حقيقة مفاوضات الأهلي.. وجلسة منتظرة بعد نهاية الموسم

موليكا

جاكسون موليكا مهاجم فريق الأهلي

كشف نيكولاس موريلي وكيل أعمال الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع موكله للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

وتواصل "يلا كورة" مع وكيل موليكا لمعرفة حقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع صاحب الـ23 عامًا، ليرد :"أؤكد مرة أخرى أن الانتقال لمصر ليس خيارًا عند اللاعب في الوقت الحالي".

وجاء رد وكيل موليكا بعدما كان اللاعب مرشحًا للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليرد وقتها بأن موكله يرغب في البقاء بأوروبا. طالع التفاصيل

وعن مستقبل اللاعب رفقة بشكتاش وحقيقة رغبة النادي التركي في الاستغناء عن اللاعب، رد :"سنعقد جلسة مع النادي في نهاية الموسم الحالي، وسوف نتخذ القرار المناسب بشأن موليكا لكنه حاليًا يفكر في الموسم الحالي".

وكان موليكا مرشحًا للانتقال للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والذي عبّر عن رغبته في تدعيم الخط الأمامي.

وتحدثت تقارير صحفية تركية في الساعات الماضية عن تجديد المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي ومسئولي بشكتاش حول التعاقد مع موليكا في الصيف المقبل.

التقرير كشف عن احتمالية موافقة نادي بشكتاش على بيع اللاعب بشرط الحصول على مقابل مادي لا يقل عن خمسة ملايين يورو. طالع التفاصيل

ويرغب نادي بشكتاش في خروج موليكا على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الصيف المقبل نظرًا لأن اللاعب لم يسجل سوى خمسة أهداف كما صنع هدفًا في 27 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

0 0
الزمالك

الزمالك

3

تمريرات بين لاعبي الزمالك وسط الملعب للسيطرة على الكرة

مباشر
ليفربول

ليفربول

1 0
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

33

أرقام واحصائيات.. يعد هذا الهدف الـ 25 لمحمد صلاح في الموسم الحالي 2023-24، بعد 42 مباراة، خاضهم في جميع المسابقات.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن