جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. عودة السولية للتدريبات.. واجتماع بين كولر وطبيب الفريق

الأهلي بيراميدز عمرو السولية

عمرو السولية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك للحديث عن مباراة الترجي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة ٤٨ ساعة، عقب الفوز على بيراميدز والتتويج بكأس السوبر المصري.

وبدأ عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمرو السولية انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي أداه منفردًا للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب بدأ اليوم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

وحرص كولر على الاستماع لتقرير طبيب الفريق حول الحالة الطبية للاعبين وكذلك حالة المصابين، وذلك في إطار التحضيرات الأخيرة قبل السفر إلى تونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي والمحدد لها مساء الجمعة المقبل في تونس، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 اقرأ أيضًا..

يطارد إنجاز مبابي وفان نيستلروي.. هالاند يسطع في دوري أبطال أوروبا (تقرير رقمي)

بقيادة ساسي.. الدحيل بطلاً لدوري نجوم قطر

أراد التصوير معه.. رونالدو "الغاضب" يدفع مدرب الخليج بعد سقوط النصر (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن