جميع المباريات

إعلان

دائم التردد.. لماذا يختار التوأم استقلال قطار التدريب الساحلي؟

حسام حسن إبراهيم حسن

حسام حسن

الفكرة التي دخلت طور التنفيذ قبل 15 عامًا بركوب التوأم حسام وإبراهيم حسن قطار التدريب في الدوري المصري، كانت بدايتها في عام 2008 مع فريق المصري وانتهت أيضا مع نفس الفريق قبل أيام، بعد إعلان قرار إقالته من قبل إدارة النادي.

وقبل أيام، أعلن النادي المصري البورسعيدي، إقالة التؤام حسام حسن المدير الفني للفريق، وإبراهيم حسن مدير الكرة، من تدريب الفريق، ليتولى بعده المهمة ميمي عبدالرازق.

وأصدر النادي البورسعيدي، بياناً رسمياً، يؤكد فيه إقالة التؤام من تدريب الفريق، لما بدر منهما من تجاوزات غير مقبولة.

حسام حسن تولى تدريب العديد من الفرق داخل الدوري المصري بداية من عام 2008 وحتى الآن، ليصل مجمعهم إلى 8 أندية وهم المصري، الاتصالات، الاتحاد، الإسماعيلي، المقاصة، بيراميدز، الزمالك وسموحة بالإضافة لتجربة مع منتخب الأردن.

لكن تظل تجارب حسام حسن مع الأندية الساحلية الأكثر تكرارًا، فقد قاد فريق المصري في 4 ولايات، كما تولى تدريب الاتحاد في ولايتين، وتجربة مع الإسماعيلي ومثلها مع سموحة.

التجربة الساحلية الأقصر في مسيرته التدريبية كانت مع الإسماعيلي في عام 2011 حين تولى تدريب الفريق في مباراتين فاز في الأولى أمام بني سويف في دور الـ 16 بكأس مصر، قبل الخروج على يد المقاصة بخسارة بنتيجة 1-3.

تولى حسام حسن تدريب المصري في 4 ولايات متباعدة لكن تظل تجربة موسم 2018 هي الأطول سواء مع الفريق او أي من الأندية التي تولي تدريبها لتستمر 137 مباراة جمع خلالها 239 نقطة، وحقق الفوز في 66 لقاء وتعادل في 41 مباراة، بينما خسر 30 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن