جميع المباريات

إعلان

وكيله: أوسوريو لم يحدد احتياجاته من الصفقات.. ومصير الأجانب يحسم قبل نهاية الموسم

أوسوريو

خوان كارلوس أوسوريو

المصور: نادر نبيل

صرّح محمد حبشي وكيل أعمال الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق نادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق الأبيض يحتاج من 8 إلى 10 مباريات لتنفيذ أسلوبه على الفريق خاصة مع ضغط المباريات.

وأضاف وكيل أعمال أوسوريو في تصريحات عبر شاشة "أون تايم سبورتس 1"، أن الفريق يحتاج إلى تطوير من الناحية البدنية والفنية أيضًا، والمدير الفني الكولومبي لا يمتلك المساحة الكافية لتطوير العامل البدني.

وعن حقيقة تحديد أوسوريو لصفقات الموسم الجديد، رد وكيل المدير الفني الكولومبي :"أوسوريو لم يحدد المراكز التي يحتاجها للموسم الجديد، هو يريد رؤية جميع اللاعبين سواء في التدريبات أو المباريات".

كما تحدث وكيل أوسوريو عن موقف موكله من اللاعبين الأجانب، قائلاً :"أوسوريو يريد رؤية جميع اللاعبين وبعدها يقيم اللاعبين ومدى استجابتهم وسيحدد موقفه مع اقتراب نهاية الموسم"

وأنهى :"قدر الزمالك المنافسة على جميع الألقاب، وأوسوريو يريد الوصول لأبعد نقطة في مسابقة الدوري وعلى الأقل المشاركة في مسابقة أفريقيا".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك ضد الإسماعيلي، مساء اليوم السبت، على ملعب "الإسماعيلية"، في إطار الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري المصري نسخة موسم 2022 - 2023.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 43 نقطة من 25 مباراة بفارق عشر نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة إلا أن الفريق الأحمر خاض 21 مباراة.

اقرأ أيضًا:

"المهمة تمت" .. موسيماني يرد على أنباء رحيله عن الأهلي السعودي برسالة مؤثرة

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي (فيديو)

"فراغ السلطة".. من يقود الزمالك في حالة رحيل مرتضى منصور ومجلس إدارته؟ (مستندات)

الأهلي يفرط في فوز تاريخي على الترجي ويكتفي بثلاثية في نصف نهائي دوري الأبطال

كلوب: صلاح سيعتزل كواحد من عظماء اللعبة.. وأرقامه خالدة في ذاكرة مشجعي ليفربول 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن