جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: الإسماعيلي أفسد متعة كرة القدم بإهدار الوقت.. وشيكابالا يمكنه اللعب 98 دقيقة

أوسوريو

أوسوريو - الزمالك

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك أن الإسماعيلي تعمد إضاعة الوقت في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يُفسد متعة كرة القدم.

وسقط الزمالك أمام الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي: "كنا نريد أن نلعب كرة القدم، ولكن المنافس كان يريد إضاعة الوقت، ولاعبو الإسماعيلي أهدروا وقتا كثيرا وهذا يفسد متعة كرة القدم، وأرى أن المنافس فاز بطريقته".

وأضاف: "بالنسبة لي أي لاعب لا يستطيع أن يشارك في الـ90 دقيقة لن يكون متواجدا معي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا كان قادرا على المشاركة خلال المباراة بأكملها، بل ويمكنه اللعب 98 دقيقة".

وأكمل: "سمعت كثيرًا أن سيرجي أكا هو أخطر لاعبي الإسماعيلي ولكن ما رأيته يؤكد غير ذلك، ولم يشكل خطرًا علينا وكنت أرغب في ايقافه، لذلك دفعت بحسام عبدالمجيد في وسط الملعب للحد من خطورته".

وتابع: "مشاركة حسام عبدالمجيد في وسط الملعب الدفاعي قرار سليم بالنسبة لي، واللاعب نجح في تنفيذ التعليمات وفي النهاية هذا قراري ووجهة نظري".

وواصل مدرب الزمالك حديثه: "خسرنا الكرة كثيرًا أمام الإسماعيلي وسنعمل على تحسين هذا الأمر في المباريات القادمة، ولا بد من تلافي الأخطاء".

وفيما يخص إصابة الونش قال "أوسوريو": "غدًا ستتضح الرؤية بالنسبة لإصابة الونش، سيخضع لفحوصات طبية وأتمنى أن تكون إصابته بسيطة".

وجاءت هذه الهزيمة لتُوقف رصيد الزمالك عند 43 نقطة بجدول ترتيب المسابقة المحلية، ليكون الفريق الأبيض في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:

الأول في الدوري.. إبراهيما نداي يتعادل للزمالك ضد الإسماعيلي (فيديو)

وجه مختلف.. كيف أصبحت دوري الأبطال "تميمة" بيرسي تاو؟

سر الرقم 3.. 6 حقائق تجعل خسارة الترجي أمام الأهلي "كارثية"

منذ إكرامي.. الأهلي يعيد سلسلة ذهبية من "الكلين شيت" بعد 6 أعوام

"مكاسب تاريخية وسور كولر العظيم ورد الدين للبدري".. أرقام من فوز الأهلي على الترجي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن