جميع المباريات

إعلان

هدف الأهلي.. تقارير: موليكا يرحل عن بشكتاش نهاية الموسم

موليكا

جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي

كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأحد، أن المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، استقر على الرحيل عن النادي بعد نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة "milliyet" التركية، فإن موليكا قرر الرحيل عن نادي بشكتاش في الصيف المقبل بعدما وجد صعوبة الحصول على فرصة للمشاركة في الفترة المقبلة.

ورغم البداية القوية التي حققها موليكا إلا أن هداف مازيمبي الأسبق تراجعت أرقامه، حيث لم يسجل سوى خمسة أهداف في 29 مباراة بالموسم الجاري بحسب الصحيفة التركية.

رغبة موليكا في الرحيل وجدت ترحيبًا من النادي التركي بحسب ما ذكرته الصحيفة التركية، حيث يرحب نادي بشكتاش في بيع اللاعب بالصيف المقبل للاستفادة المالية من قيمة الصفقة.

وارتبط موليكا بالانتقال لصفوف الأهلي منذ سوق الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن مفاوضات انتقاله للقلعة الحمراء تعطلت لأسباب مادية بحسب تصريحات رسمية من عدلي القيعي رئيس شركة الكرة.

وذكرت تقارير صحفية في الفترة الماضية، أن موليكا لا يزال الهدف الأول بالنسبة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، حيث يرغب مدرب الفريق القاهري في تدعيم الخط الأمامي بالتعاقد مع الدولي الكونغولي.

وسبق وأن صرّح نيكولاس موريلي وكيل أعمال جاكسون موليكا، أن موكله لا يرغب في العودة إلى القارة الأفريقية خلال الفترة المقبلة، حيث يتطلع اللاعب للانتقال لأحد الدوريات الأوروبية. طالع التفاصيل

اقرأ أيضًا..

حوار يلا كورة.. لاعب الوداد: تأثرنا بطرد ثنائي صنداونز.. ولا نفكر في طرف النهائي قبل حسم التأهل

ارتبط بالأهلي والزمالك.. يلا كورة يكشف حقيقة انتقال هداف اتحاد العاصمة للقطبين

مصدر ليلا كورة: محاولات من الترجي للتعاقد مع الشعباني قبل لقاء الأهلي

مصدر ليلا كورة: أولوية تريزيجيه الاستمرار في أوروبا.. والعروض السعودية "خطة بديلة"

هل ينتقل للزمالك؟.. مدرب الهلال ليلا كورة: ما يحدث في السودان يؤجل مناقشتي لمستقبل ليليبو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن