جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: مفاوضات "غير رسمية" بين الزمالك وإلياس شتي

الشتي

إلياس شتي لاعب أنجيه الفرنسي

صرّح مصدر مقرب من الظهير الجزائري إلياس شتي لاعب فريق أنجيه الفرنسي، أن اللاعب تلقى مفاوضات غير رسمية من جانب نادي الزمالك للانتقال لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة" الخميس، أن شتي تلقى اتصالات من جانب وكلاء للانتقال لصفوف الزمالك، لافتًا إلى أن اللاعب لم يتلق أي اتصالات رسمية من جانب مسئولي القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر، أن اللاعب إذا تلقى عرضًا رسميًا من جانب إدارة الزمالك سيرحب بالانتقال لصفوف الفريق المصري، مشيرًا أن اللاعب مستعد لتخفيض راتبه والذي يصل لـ600 ألف دولار في الموسم مع أنجيه.

ويسعى نادي الزمالك إلى تدعيم الجبهة اليسرى في الموسم المقبل خاصة بعد غياب أحمد فتوح في معظم فترات الموسم الحالي إلى جانب تفكير محمد عبد الشافي في الاعتزال، ليقرر خوان كارلوس أورسوريو الاعتماد على الشاب حاتم سكر.

ولم يشارك إلياس شتي سوى في ست مباريات مع أنجيه في الموسم الجاري، حيث يفكر اللاعب في الرحيل عن النادي نظرًا لهبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى بجانب عدم تأقلمه مع الفريق.

ويمتلك إلياس شتي مسيرة دولية رفقة منتخب الجزائر، حيث شارك مع منتخب "محاربي الصحراء" في بطولة العرب والتي أقيمت في قطر 2021، كما تواجد مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا الماضية والتي نظمتها الكاميرون 2022.

اقرأ أيضًا..

كولر: كرة القدم لا تحتاج للغرور.. لا يوجد غيابات.. وأخوض لقاء الترجي كأنها 0-0

مصدر ليلا كورة: اجتماع مرتقب بين لجنة التخطيط وكولر.. ونية لعودة بعض المعارين

وكيل شديرة ليلا كورة: لن أتحدث عن اهتمام نابولي.. وباري حدد طلباته للرحيل

مدرب الوداد ليلا كورة: نحاول تجهيز سامبو لمواجهة صنداونز

تقارير: فرصة بقاء مصطفى محمد مع نانت ضعيفة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن