جميع المباريات

إعلان

وكيل شديرة ليلا كورة: لن أتحدث عن اهتمام نابولي.. وباري حدد طلباته للرحيل

شديرة

وليد شديرة مهاجم باري الإيطالي

كشف برونو دي نابولي وكيل أعمال الدولي المغربي وليد شديرة، أن مستقبل موكله سيحسم في الصيف المقبل، خاصة أن اللاعب ضمن أهداف أكثر من أندية.

وأضاف وليد شديرة في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، أن مستقبل موكله سيحسم في الصيف المقبل خاصة بعد المستوى المميز الذي يظهر عليه في الموسم الجاري.

وعن حقيقة دخول ناديي نابولي وتورينو في مفاوضات لضم صاحب الـ25 عامًا، رد وكيل اللاعب :"لن أذكر الأندية التي ترغب في ضم اللاعب، لكن أؤكد أنه ضمن أهداف أندية إنجليزية وإسبانية".

وحول شروط نادي باري مقابل السماح ببيع وليد شديرة في الصيف المقبل، أوضح برونو دي نابولي :"باري حدد شروطه لبيع اللاعب، لكن لن أكشف عن السعر المطلوب في بيع اللاعب".

واستطاع وليد شديرة مع نادي باري أن يسجل 21 هدفًا في 33 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، كما صنع سبعة أهداف آخرى.

ويمتلك وليد شديرة أربع مباريات دولية رفقة "أسود الأطلس"، حيث خاض رفقة منتخب بلاده بطولة كأس العالم والتي أقيمت نسختها الأخيرة في قطر.

واستطاع شديرة أن يحصل مع منتخب المغرب على المركز الرابع بالنسخة المونديالية للمرة الأولى في تاريخ "الأسود" بعد الخسارة من كرواتيا في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع بنتيجة (2-1).

اقرأ أيضًا..

تشكيل الزمالك المتوقع.. عودة دونجا ضمن 3 تغييرات أمام أسوان

مصدر ليلا كورة: اجتماع مرتقب بين لجنة التخطيط وكولر.. ونية لعودة بعض المعارين

مدرب الوداد ليلا كورة: نحاول تجهيز سامبو لمواجهة صنداونز

تقارير: فرصة بقاء مصطفى محمد مع نانت ضعيفة

ديلي ميل: توتنهام يستهدف مدرب فينورد.. ومعركة منتظرة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن