جميع المباريات

إعلان

أوسوريو: أتمنى الاستمرار مع الزمالك.. وأي مدرب كبير يتلقى عروضًا

خوان كارلوس أوسوريو

أوسوريو

أكد خوان كارولوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك أنه سيكمل عقده مع القلعة البيضاء للنهاية، مشيرًا أن أي مدرب من الطبيعي أن يتلقى عروضًا.

ونجح نادي الزمالك في خطف فوز صعب من مباراته ضد طلائع الجيش، بعدما تفوق (2-0) على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة 23 من منافسات الدوري المصري. التفاصيل

وأكد أوسوريو في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "حاليا أنا لدي عقد مع الزمالك وأتمنى الاستمرار لنهاية العقد وأن أحقق نتائج جيدة وأكون فريق جيد استعدادا للبطولة العربية وللموسم المقبل".

وأكمل أوسوريو: "أي مدرب محترف من الطبيعي أن يتلقى عروضا ولكنه يحترم تعاقده واتفاقه مع الزمالك ويرغب في الاستمرار مع الفريق".

يذكر أن العديد من التقارير، كانت تشير إلى رحيل المدير الفني للزمالك، خصوصًا بعد التأكيدات التي أشارت لوجود عروض من المكسيك لأوسوريو.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 50، بفارق 4 نقاط عن الثالث فيوتشر الذي خاض مباراة أقل، ويعاني طلائع الجيش في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

ماذا قدم الوداد قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري الأبطال؟

من أجل الحلم أمام الأهلي.. الوداد يطلب تأخير انضمام مدافعه لمنتخب الكونغو

تقارير: فيران توريس يطلب فرصة ثانية للبقاء مع برشلونة

مهاجم صنداونز: تعلمت الكثير أمام الأهلي والوداد.. واللعب في الأبطال "مُختلف"

بعد توقف 12 عامًا.. خالد حفتر يتعهد بعودة الرياضة الليبية إلي الساحة العالمية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن