شاهد كل المباريات

الدوري المصري

عضو مجلس إدارة الأهلي: الصفقات على رأس أولوياتنا.. والمفاوضات مع إمام عاشور "كلام سوشيال ميديا"

شوقي

تحدث محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن عدة أمور حول ملف الصفقات وحقيقة التعاقد مع إمام عاشور المحترف في صفوف فريق ميتييلاند الدنماركي.

وقال شوقي في تصريحات عبر شاشة "ETC" :"قولًا واحدًا ملف الصفقات على رأس الأولويات، لكن ليس في التوقيت الحالي والأمر يتعلق بالمدير الفني ومارسيل كولر".

وتابع :"مارسيل كولر يفكر حاليًا في مسابقة الدوري وحسم البطولة، وأيضًا في نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الوداد البيضاوي".

وعن حقيقة المفاوضات مع إمام عاشور المحترف في صفوف فريق ميتييلاند الدنماركي، رد :"كلام (سوشيال ميديا) وليس لديّ معلومة فنية، وكل شيء يخضع للتقييم الفني بين المدرب ولجنة التخطيط"

وتطرق عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن سقف رواتب لاعبي فريق الكرة، ليوضح :"لا نقارن أنفسنا بأحد والنادي الأهلي لديه ضوابط، وهناك فئات في الفريق يتم من خلالها وضع عدة عوامل مثل الخبرة ومشاركة اللاعب وقدرته وإمكانياته الفنية".

وحول موقف مشاركة الثنائي حمدي فتحي ومحمد الشناوي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، رد:"إن شاء الله سيتواجدان في المباراة النهائية أمام الوداد".

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي حاليًا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي، مساء الأحد المقبل في إطار ذهاب دور النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي عقب الفوز على الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) و(1-0) على الترتيب.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

 

0

إحصائيات الدوري المصري

التعليقات