جميع المباريات

إعلان

البنك الأهلي يؤمن مركزه في الدوري بثلاثية أمام الداخلية

البنك الأهلي

فريق البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا غاليًا مساء اليوم الأربعاء، أمام فريق الداخلية بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ببطولة الدوري.

وبادر فريق البنك الأهلي بالتسجيل عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 22، وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح فريق الداخلية في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول له في الدقيقة 65 عن طريق سمير فكري، قبل أن يحرز أسامة فيصل الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وبهذه النتيجة، يهرب فريق البنك الأهلي من مناطق الخطر، حيث احتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، في حين توقف رصيد الداخلية عند النقطة الـ28 في المركز الـ16 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويلتقي فريق الداخلية مع نظيره حرس الحدود يوم الثلاثاء، في الجولة القادمة للدوري المصري، في حين يحل البنك الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري على استاد الإسكندرية.

تفاصيل المباراة

بدأت المباراة ساخنة من الفريقين في بداية المباراة حتى جاءت الدقيقة 18 التي أرسل فيها فريق البنك الأهلي كرة عرضية عن طريق يعقوبو استقبلها أسامة فيصل وسدد كرة كادت أن تسكن الشباك.

وافتتتح محمود قاعود أهداف المباراة في الدقيقة 22 بعد أن سدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع وسكنت الشباك معلنًا تقدم فريقه بالهدف الأول.

ومن ثم واصل فريق البنك الأهلي محاولاته من أجل تسجيل الهدف الثاني، حتى جاءت الدقيقة 31 التي انفرد فيها أسامة فيصل بالحارس وسدد كرة قوية أبعدها دفاع فريق الداخلية بامتياز.

وفي الدقيقة 32 أحرز فريق البنك الأهلي الهدف الثاني عن طريق أسامة فيصل الذي استقبل كرة عرضية وسدد صاروخية أرضية من خارج منطقة الجزاء معلنًا التقدم بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني بدأ بنفس حرارة الشوط الأول، بعد أن حاول فريق الداخلية مرارًا وتكرارًا تسجيل هدف تقليص الفارق.

وقلص سمير فكري النتيجة في الدقيقة 56 بعد أن احستب حكم المباراة ركلة جزاء للداخلية بعد اصطدام الكرة بيد أمير مدحت مدافع البنك الأهلي وسجلها سمير فكري ببراعة.

ولم تمر إلا دقائق معدودة ونجح أسامة فيصل في تسجيل الهدف الثالث للبنك الأهلي ليتعقد موقف الداخلية في المباراة، بعد أن استغل الهجمة المرتدة ومن ثم راوغ أكثر من مدافع وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

الدقيقة 72 كادت أن تشهد على هدف ثاني لفريق الداخلية بعد أن سدد رشيد أحمد تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن.

ومن ثم لم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مثير للبنك الأهلي مساء اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

3

الترجي كان قد فاز على صنداونز في مباراة الذهاب بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن