جميع المباريات

إعلان

"تدعيم 7 مراكز وسيناريو للمثلوثي".. عضو اللجنة الفنية بالزمالك يكشف احتياجات الفريق

الزمالك

الزمالك

كشف خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، احتياجات الفريق الأبيض قبل الموسم المقبل 2023-2024 على مستوى ملف الصفقات الجديدة أو المعارين بعد نهاية الموسم الجاري.

الغندور خلال ظهوره عبر شاشة "الزمالك"، قال :"الزمالك فكر في ملف الراحلين بجانب التجديدات والصفقات الجديدة، وخوان كارلوس أوسوريو حدد ملف الراحلين".

وأوضح :"ملف المعارين مثلًا هناك حصر للأسماء وهم أحمد عيد ومحمود علاء وحمدي علاء ويوسف إبراهيم (أوباما)، وقد يعود أحمد أيمن منصور والمعار لصفوف طلائع الجيش خاصة أن اللاعب يشارك في مركزي المدافع والظهير الأيسر".

وتحدث الغندور عن ملف الصفقات الجديدة :"الزمالك سيكون في احتياج لتدعيم مركز حراسة المرمى، ومدافع آخر، بجانب معرفة موقف التونسي حمزة المثلوثي سواء بالتجديد وفي حال رحيله سيتم التعاقد مع لاعب محلي".

ومن المقرر أن ينتهي عقود ثلاثي الفريق؛ حمزة المثلوثي، سيف فاروق جعفر، ويوسف أسامة نبيه عقب نهاية الموسم الجاري، حيث يتولى ملف التجديد عبد الواحد السيد مدير الكرة.

وأتم :"نريد تدعيم وسط الملعب في مركزي (6 و8)، والتعاقد مع جناحي أيمن وأيسر ومهاجم بدلاً من سامسون".

جدير بالذكر أن الزمالك - بطل الدوري في آخر موسمين - فقد حظوظه في الاحتفاظ باللقب للموسم الثالث إلى حد ما، حيث يتواجد الفريق الأبيض بالمركز الرابع برصيد 53 نقطة من 30 مباراة، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز المتصدر، والذي يتفوق على الأهلي بفارق نقطتين إلا أن الأخير خاض 24 مباراة فقط.

اقرأ أيضًا..

بركات يستعرض مع ميكالي الاستعدادات النهائية لكأس الأمم الأفريقية

رسميًا.. ليفربول يعلن ضم ماك أليستر

هاني سعيد يكشف موقف تجديد أحمد فتحي وشريف إكرامي مع بيراميدز

تقارير: تذكرة نهائي الوداد والأهلي تصل لـ3000 جنيه

"أعلى ماديًا وأكبر سنًا".. ميسي يفوق إنتر ميامي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن