جميع المباريات

إعلان

منافسة إيرانية قطرية.. ماذا ينتظر حمدي فتحي في الوكرة؟

حمدي فتحي - الأهلي

حمدي فتحي

المصور: أسامة عبد النبي

يكثّف نادي الوكرة القطري محاولاته من أجل التعاقد بشكل رسمي ونهائي مع حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسبق وأبدى النادي القطري رغبته في شراء حمدي فتحي نهائيًا، بعد مستواه المميز في الفترة الأخيرة، حيث توج مع النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بهدف لمثله في إياب الدور النهائي.

حمدي فتحي من اللاعبين أصحاب المستوى الثابت في النادي الأهلي، والدليل على ذلك هو وجوده في معسكر منتخب مصر حاليًا، وشارك في فوز منتخبنا الوطني بالأمس الأربعاء، على غينيا في تصفيات أمم أفريقيا، والتي تأهل من خلالها الفراعنة إلى نهائيات "كان 2024" المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

ويعد نادي الوكرة القطري من أفضل الأندية في الدوري القطري هذا الموسم حيث احتل المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة.

وسبق وأن أكدت بعض التقارير الصحفية أن الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، مدرب الوكرة القطري، أبدى إعجابه الشديد بحمدي فتحي وطالب إدارة النادي بالتعاقد معه من أجل تدعيم خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

وانتقل حمدي فتحي إلى صفوف الأهلي في صيف 2019 قادمًا من إنبي، حيث يرتبط متوسط ميدان الفريق الأحمر بعقد حتى صيف 2026.

وحقق حمدي فتحي مؤخرًا إنجازًا مع الأهلي على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا بالفوز بالبطولة للمرة الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء، بالإضافة إلى أنه ساهم في تتويج النادي الأهلي بقلبي دوري أبطال أفريقيا 2020 و2021، والفوز ببرونزيتي المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

ليكون حمدي فتحي محط أنظار عدد كبير من الأندية الكبرى وعلى رأسهم نادي الوكرة القطري، لكن السؤال الذي يفرض نفسه على الساحة الرياضية ماذا ينتظر حمدي فتحي في النادي القطري خلال الموسم المقبل؟

لن تكن الأمر سهلة على حمدي فتحي في النادي القطري حيث يعتمد المدرب الإسباني تانتين ماركيز على ثلاثة لاعبين في خط الوسط معظم المباريات.

حيث يتواجد الثلاثي يوسف عبد الرزاق يوسف، أميد أمير ابراهيمي، وأحمد فاضل حسابة في وسط الوكرة دائمًا مع التغييرات الطفيفة على كل مباراة بزيادة لاعب أو اثنين من خارج التشكيل الأساسي.

ويعد يوسف عبد الرازق أحد أهم المواهب القطرية في الوقت الحالي، حيث لعب في الموسم الحالي 15 مباراة سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4.

ولم ينل اللاعب صاحب الـ23 عامًا إشادة الوكرة فقط، بل ينضم دائمًا إلى معسكرات منتخب قطر تحت 23 عاما والمنتخب الأول.

بالإضافة إلى أميد أمير إبراهيمي، اللاعب الإيراني صاحب الـ35 عامًا، لعب في الموسم الحالي 16 مباراة، سجل هدفين فقط، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويعتمد المدرب الإسباني على  أميد إبراهيمي بشكل مستمر حيث يتواجد ضمن صفوفه منذ عام 2021 ويمثل قوة دفاعية رغم تقدمه في السن.

وأخيرًا هو أحمد فاضل حسابه، قائد فريق الوكرة والذي يلعب في نفس مركز حمدي فتحي، فلعب في الموسم الحالي 12 مباراة لم يسجل أو يقدم أي تمريرات حاسمة، إلا أنه يمثل قوة كبيرة في مركز خط الوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن