جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف تسلسل زمني لمحاولات الأهلي لتمديد عقد الشحات

حسين الشحات

الشحات

دخلت مفاوضات الأهلي مع حسين الشحات الجناح الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرحلة جديدة في الساعات الماضية خاصة في ظل أن الموسم الحالي هو الأخير له مع القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أعلن ضم حسين الشحات في السادس من يناير 2019 من العين الإماراتي لمدة اربع مواسم ونصف مقابل 5 مليون و200 ألف دولار.

وأوضح مصدر ليلا كورة، أن مفاوضات الأهلي لتجديد تعاقد الشحات تأخرت بسبب ارتباطات النادي الكثيرة من ضغط مباريات سواء الدوري أو كأس العالم للاندية أو دوري أبطال أفريقيا ولقبي السوبر المصري وغيرها.

وأشار إلى أن الأهلي بدأ الحديث لتجديد تعاقد حسين الشحات على فترات متباعدة منذ 4 شهور ولكن ضغط المباريات كان يعوق الأمر.

وأضاف :" الشحات أكد خلال الجلسات رغبته بالبقاء لكن طلب بعض البنود في تعاقده وهو ما وافق عليها مسئولي النادي".

وأوضح:" قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا طلب الشحات الحصول على 14 مليون جنيه سنوياً وهو أعلى من سقف الفئة الأولى المحددة بالفريق وتم الرجوع لمحمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالاشراف على قطاع الكرة ".

وتابع:" وافق الخطيب على حصول الشحات على 14 مليون جنيه سنويا ما بين قيمة العقد الأصلي ونسبة إعلانات ولكن اللاعب طلب مهلة أخرى لتحديد موقفه بعد أن وافق النادي على طلبه مما تسبب في حالة من الغضب الشديد تجاه الموقف ".

وأكد، أن الشحات يناور الآن إدارة الأهلي بعروض خارجية للضغط عليهم جماهيريا لزيادة المقابل المادي لتعاقده الجديد.

وأتم:" مسئولي الأهلي سيعقدون جلسة أخيرة مع الشحات بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني لحسم موقفه من التجديد أو إعلان الرحيل دون مساوامات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن