جميع المباريات

إعلان

إمام: لا يمكننا معاقبة رئيس نادٍ سابق.. وسنواجه منتخبًا أفريقيًا في مباراة ودية

حازم إمام

حازم إمام

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن لجنة الانضباط بالاتحاد لا يمكنها معاقبة رئيس نادٍ سابق، مشيرًا إلى أن منتخب مصر سيلعب ضد منتخب أفريقي قوي في سبتمبر المقبل.

وقال إمام، في حواره مع قناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "الأخطاء التحكيمية موجودة في العالم كله، لكن الأندية تعتقد أن الأخطاء مقصودة، ومع ذلك ألتمس لهم العذر لأنهم يريدون تجميع نقاط في الدوري".

وأضاف "لو تجاوز أي مسؤول يمكن معاقبته من خلال لجنة الانضباط، لكني أحاسب المسؤولين الحاليين فقط، ولا يمكنني أن أعاقب لاعب سابق أو رئيس نادٍ سابق، اللائحة لن تطبق عليه إلا إذا تولى منصبًا وعاد إلى المنظومة من جديد".

وأوضح إمام "من كان يرفض تأسيس رابطة الأندية كان يريد الاستحواذ على كل الاهتمام والصلاحيات، لكني أرى أن وجود الرابطة مهم وضروري جدًا".

مباراة ودية مع منتخب أفريقي قوي

وعن منتخب مصر، قال إمام "أركز مع المنتخب الأول، 99% من عملي في اتحاد الكرة يكون مع المنتخب".

وأضاف "نحاول توفير كل الإمكانيات لروي فيتوريا، لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادتنا مثل مباراة غينيا، خاطبنا "كاف" أكثر من مرة لتحديد موعد المباراة وبالتالي الاتفاق على مباراة ودية، لكننا تلقينا الرد يوم 21 مايو".

وتابع عضو مجلس الجبلاية "فيتوريا مستاء من "كاف" وليس اتحاد الكرة، لا يمكن الاتفاق على مباراة ودية مع منتخب كبير قبل موعد المباراة بأسبوعين أو ثلاثة".

وواصل "شكرت لاعبي الأهلي على أدائهم مع منتخب مصر أمام غينيا، فبعد المجهود الذهني الذي بذلوه في نهائي أفريقيا (ضد الوداد البيضاوي) انضموا إلى المعسكر وقدموا أداءً جيدًا".

وأوضح إمام "إجهاد لاعبي الأهلي وكذلك عودة المحترفين من الإجازة بعد انتهاء الدوريات في أوروبا هي أسباب عدم ظهور المنتخب بالمستوى المعهود أمام غينيا".

وشدد عضو مجلس اتحاد الكرة أن المنتخب سيواجه منتخبًا أفريقيًا قويًا على أرضه في سبتمبر المقبل كي يتعود اللاعبون على الأجواء قبل كأس أمم أفريقيا.

وكان منتخب مصر ضمن تأهله إلى كأس أمم أفريقيا التي تقام يناير المقبل في كوت ديفوار، بعد الفوز على غينيا بنتيجة 2-1 يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

ويلعب منتخب مصر مساء اليوم الأحد ضد جنوب السودان باستاد القاهرة في مباراة ودية دولية.

ولم يتمكن اتحاد الكرة من الاتفاق على مباراة ودية مع منتخب كبير، بسبب ضيق الوقت بعد تأخر كاف في تحديد موعد مباراة غينيا، حسب تصريحات المسؤولين، والمدرب روي فيتوريا في المؤتمر الصحفي.

ومن المقرر أن يلتقي فريق الفراعنة نظيره إثيوبيا في القاهرة سبتمبر المقبل في آخر جولات التصفيات القارية.

اقرأ أيضًا:

عبدالفتاح: الوداد لم يكن ليسجل حتى لو دخلت الجماهير أرض الملعب

فيتوريا يرد بـ3 أسباب.. لماذا لم يواجه المنتخب خصمًا قويًا بدلًا من جنوب السودان؟

كلمات هاني.. "كاف" يكشف كواليس غرفة ملابس الأهلي بعد لقاء الوداد بالقاهرة (فيديو)

مصدر ليلا كورة: فيوتشر بدأ اتصالات شراء البدري ونيدفيد.. والأهلي يستخدم ورقة بوبو

مصدر ليلا كورة: غنام محمد يرحب بالانتقال إلى الزمالك.. والكلمة الأخيرة لأوسوريو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن