جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف ليلا كورة تفاصيل التحقيق مع محمد عبد الغني في الزمالك

محمد عبد الغني

محمد عبدالغني

كتب - محمد عمارة:

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عما دار خلال جلسة التحقيق التي خضع لها لاعب مدافع الفريق محمد عبدالغني، صباح اليوم الأحد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم:"أخطرنا اللاعب بموعد التحقيق معه صباح اليوم، لمعرفة تفاصيل ما طالعناه على بعض المواقع الصحفية، وأخبرنا بأن فرد إداري بالنادي طلب منه أثناء تمرين الفريق الأول مفتاح سيارته لتحريكها بعد (ركنها) في مكان غير مخصص للاعبين".

وأضاف المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه:"المحقق سأل اللاعب عن صورة (التوكتوك) التي نشرها على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي بعد الواقعة المزعومة، فكان رده بأنها رسالة سخرية من الشائعات المنتشرة عنه.".

وأكد المصدر أن مرتضى منصور، قرر حفظ التحقيق وختمه بشعار النادي؛ تمهيدًا لتقديم شكوى ضد بعض المواقع التي نشرت أخبارا مزيفة بحسب المصدر، بينما سيُشارك اللاعب بصورة طبيعية في التدريبات والمباريات.

وشهد مران فريق الزمالك، يوم أول أمس الجمعة، أزمة بين مرتضى منصور ومدافع الفريق محمد عبد الغني بعد قيام الأخير بوضع سيارته داخل النادي في مكان غير مخصص، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

عقل هالاند وقلب بوشكاش ومركز صلاح.. من هو سوبوسلاي الذي انتظر ليفربول 3 سنوات؟ (فيديو)

سوبوسلاي يخضع للكشف الطبي تمهيدًا لإعلان انتقاله لليفربول

الأهلي يواجه فيوتشر للاقتراب من لقب الدوري.. والزمالك ينتظر هدية

يلا كورة يكشف تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة فيوتشر

اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي وفيوتشر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
زد

زد

- -
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2

يحتل فريق زد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بيمنا يأتي الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن