جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يتحدث عن.. واقعة عبدالغني.. وهتاف جماهير الأهلي ضد إمام عاشور

إمام عاشور

إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور عن الواقعة التي جمعته بلاعب فريق الزمالك محمد عبدالغني بخصوص "ركنة" سيارته.

وقال مرتضى منصور، خلال مقطع فيديو ذاعته قناة الزمالك، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء:"محمد عبدالغني امتثل للتحقيق وقال إن الأمر كان بسيطًا وأنه يحترم مرتضى منصور فهو من تعاقد معه منذ 5 سنوات، ماحدث أني انشأت جراجًا للاعبين وبه (سايسين) أدفع أنا رواتبهما بحيث أي لاعب يترك سيارته ويقوما هما "بركنها" داخل الجراج".

وتابع مرتضى:"لم أكن أعرف أن السيارة خاصة بمحمد عبدالغني وحين عرفت قلت اذهبوا له واحصلوا على المفتاح لأنها تُغلق الطريق وعليه "ركنها" في الجراج محمد عبدالغني رد بأنه لن يعطيهم المفتاح وأنه بالمران وحين جئت قلت أمامك 3 ثوانِ لتغيير مكان السيارة ثم جاء شيكابالا وزيزو وعمرو السيسي وقالوا إن الأمر تم".

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة ليلا كورة مساء يوم أمس الإثنينن عما دار خلال جلسة التحقيق التي خضع لها لاعب مدافع الفريق محمد عبدالغني، للاطلاع على التفاصيل.. اضغط هنا

وتطرق مرتضى منصور للرد على مطالبات بعض جماهير ناديه بعودة إمام عاشور مرة أخرى للفريق، بقوله:" ليس من المعقول لاعب بعته بـ 3 مليون دولار ويتبقى له في عقده 6 أشهر اشتريه أنا بـ 5 مليون دولار؟.. تريدونه؟.. جمعوا من بعضكم المال؛ لأن بثمنه الآن اشتري 10 لاعبين".

وأتم مرتضى تصريحاته بقوله:"سعيد بجمهور الأهلي لديه كرامة وكبرياء بهتافه في مباراة فيوتشر :"إمام عاشور مش عاوزينه.. صالح سليم مش ناسينه"، هذا الجمهور الذي أحترمه ولديّ الملايين من جماهير الزمالك المحترمة كذلك".

اقرأ أيضا:

الوكرة يعلن الاتفاق مع الأهلي على ضم حمدي فتحي 

مصدر ليلا كورة: فاركو يقترب من ضم صلاح باشا 

مصدر ليلا كورة: الأهلي يحول نصف مليون دولار لوفاق سطيف 

سجل متكافئ بين الزمالك والمقاولون في كأس مصر 

أبطال مصر يبحثون عن "الشعلة الأولمبية" أمام غينيا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن