جميع المباريات

إعلان

ليلة تسلم الدرع.. الأهلي يواجه حرس الحدود للإبقاء على سلسلة اللاهزيمة بالدوري

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مؤجل من الجولة 33 من الدوري المصري.

ويشهد لقاء الأهلي وحرس الحدود في الدوري، تسلم الفريق الأحمر لدرع الدوري، بعد حسمه رسمياً قبل عدة جولات، وتحديداً عقب خسارة فريق بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا.

وحسم النادي الأهلي، تتويجه بلقبه الثالث والأربعين في منافسات الدوري المصري.

وكانت رابطة الأندية المصرية، قررت تسليم درع الدوري إلى النادي الأهلي، عقب انتهاء مباراة حرس الحدود باستاد القاهرة الدولي، وجاء ذلك القرار ف ضوء الاتصالات التي أجراها أحمد دياب رئيس الرابطة، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع.

وسيحصل النادي الأهلي في مباراة حرس الحدود، على درع الدوري التاريخي والذي سيتسلمه البطل للمرة الأخيرة قبل أن يوضع في المتحف ليصبح شاهدا على حقبة تاريخية للكرة المصرية، وذلك بعد الكشف عن شكل وتصميم الدرع الجديد للبطولة والذي سيتم تسليمه من الموسم المقبل.

ويدخل الأهلي مباراة حرس الحدود، وعينه على حصد الـ3 نقاط، وعدم التعثر خصوصاً بالخسارة، لمواصلة سلسلة الانتصارات تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ولم يعرف الأهلي الخسارة في بطولة الدوري هذا الموسم مطلقاً، حيث لعب 31 مباراة، حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات، محققاً 81 نقطة.

ولا تعتبر مباراة الأهلي هامة بالنسبة إلى فريق حرس الحدود الذي يخوض آخر مبارياته في الدوري الممتاز، حيث يعتبر الحرس هو أول الفرق التي تأكدت هبوطها إلى دوري المحترفين برفقة أسوان وغزل المحلة في الموسم المقبل.

ويحتل حرس الحدود المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من 33 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، تعادل في 9 وخسر في 19 مباراة.

وستشهد مباراة الأهلي وحرس الحدود زيادة عدد الجماهير إلى 5 آلاف نظراً لأنها مباراة التتويج بدرع الدوري، وفقاً لما أكده مصدر داخل الفريق الأحمر ليلا كورة.

وكان النادي الأهلي أرسل خطابًا إلى محمود توفيق وزير الداخلية، وذلك للموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة في مباراة حرس الحدود، إلا أن الجهات الأمنية وافقت على حضور 5 آلاف مشجع بدلاً من 3 آلاف كما هو معتاد.

وأسندت لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة النادي الأهلي وحرس الحدود تحكيميًا إلى محمد الحنفي.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي وحرس الحدود.

الحدث: الجولة 33 من الدوري المصري.

الملعب: استاد القاهرة الدولي.

التوقيت: 8:30 مساءً.

الحكم: محمد الحنفي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن