جميع المباريات

إعلان

غضب شديد.. يلا كورة يوضح سبب قرار كولر بالمران الصباحي في الأهلي

كولر

مارسيل كولر

قال مصدر بالنادي الأهلي إن المدير الفني للفريق مارسيل كولر غضب بعد تعادل فريقه أمام نظيره حرس الحدود بالدوري.

وجاء التعادل الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام حرس الحدود، ليُضيع على القلعة الحمراء إنجازًا تاريخيًا في الدوري الممتاز رغم حسم اللقب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إلى أن كولر غض بشدة بعد التعادل وقرر أن يخوض الفريق مرانه في اليوم التالي من المباراة في التاسعة صباحًا كنوع من أنواع العقاب الفني للاعبين وهو أمر لم يحدث من فترة طويلة؛ حيث كان التدريب عصرًا أو مساءً.

وكان كولر قد اتفق مع لاعبيه عند توليه المسئولية علي العودة لاستاد التتش حال التعادل أو الخسارة في أي مباراة للحديث عن الأسباب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأوضح المصدر أن المدير الفني لفريق الأهلي، قد عقد محاضرة مع اللاعبين خلال الحصة الصباحية للمران شرح خلالها الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة حرس الحدود، مُبديًا غضبه الشديد.

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن كولر أكد للاعبين أنه يُدرك الإرهاق الذي سيطر عليهم من المباريات المختلفة وأنه كان ينوي منحهم فترة راحة لكن تحديد مباريات كأس مصر حال دون ذلك.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت قبل الدخول في معسكر مغلق؛ استعداداً لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء يوم غد الأحد باستاد الدوري ضمن منافسات مسابقة الدوري.

اقرأ أيضاً..

هدف عالمي بالوقت القاتل.. ميسي يُبدع في ظهوره الأول مع إنتر ميامي (فيديو)

صباحك أوروبي.. صدمة ليفربول.. نجوم الملكي يرفضون مبابي.. وغموض صفقة فيليكس

موعد والقناة الناقلة لمباراة المصري وسيراميكا في نهائي كأس الرابطة

مصدر ليلا كورة: تأجيل سفر كولر لسويسرا بسبب مباراة الداخلية في الكأس

مرتضى: زيزو أفضل من لاعبي الأهلي 100 مليون مرة.. وسنلعب البطولة العربية بدون تدعيمات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن