جميع المباريات

إعلان

"تطورات ملف الاستاد".. يلا كورة يكشف أبرز بنود اجتماع مجلس إدارة الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

صورة أرشيفية

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع مجلس الإدارة بالمقر الرئيسي للنادي في الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات قبل حضور احتفالية الموسم الذهبي باستاد مختار التتش.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، إن جدول أعمال المجلس يتضمن اعتماد توصيات لجنة التخطيط وعلى رأسها القرار الذي تم الموافقة عليه بتمديد عقد المدير الفني السويسري مارسيل كولر لثلاث سنوات.

وأضاف المصدر، أن هناك بنود أخرى تتضمن مناقشة تطورات المفاوضات مع الشركات التي ستمول إنشاء استاد النادي، وكذلك مناقشة لائحة النشاط الرياضي والعقود النهائية لفرع العالمين ومقترح الحصول على قطعة أرض بالمنصورة الجديدة لإنشاء فرع جديد للنادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي وجّه دعوة إلى لاعبي الفرق النشاط الرياضي بالنادي وجميع الأجهزة الفنية والإدارية والطبية الذين أسهموا في التتويج بالبطولات في مختلف الألعاب الجماعية والفردية في الموسم الماضي.

وقرر مجلس الإدارة إقامة احتفالية مساء اليوم على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، لتكريم الفرق الرياضية التي حققت إنجازات في مختلف الألعاب داخل النادي.

وشهد الموسم الماضي إنجازات على كافة الأصعدة بالنادي سواء على المستويين المحلي ‏أو القاري، إلى جانب تأهل فرق كرة القدم والسلة واليد للمشاركة في كأس العالم للأندية.‏

اقرأ أيضًا..

"فحص طبي شامل".. يلا كورة يكشف تفاصيل استعدادات الأهلي لمعسكر النمسا

رئيس الإسماعيلي: العلاقة الجيدة مع الأهلي لها تأثير إيجابي.. ونتبع خطى سيتي وليفربول

جحيم الانتظار و3 سيناريوهات.. كيف يعوض ليفربول رحيل صلاح إلى اتحاد جدة؟

بعد 5 سنوات من واقعة "الأبطال".. هل يجمع الاتحاد بين صلاح وراموس؟

بعد تألقه مع برشلونة.. هل يغلق لامين يامال صفحة منتخب المغرب؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن