جميع المباريات

إعلان

"اتهام بتهريب لاعب والحصول على عمولة" .. ماذا قال القيعي عن ممدوح عيد بعد طلب وزارة الرياضة؟ (فيديو)

عدلي القيعي

عدلي القيعي

طالبت وزارة الشباب والرياضة، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وزميله إبراهيم المنيسي بسبب التجاوزات ضد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز.

وقالت الوزارة في بيان رسمي إن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وافق على ما انتهى إليه رأي اللجنة القانونية بالوزارة بشأن شكوى بيراميدز ضد عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي مقدمي برنامج "ملك وكتابة" الذي يذاع عبر قناة الأهلي.

ماذا قال عدلي القيعي؟

وقال القيعي في حلقة الأثنين الموافق 24 يوليو الماضي تعليقًا على أزمة مباراة الأهلي وبيراميدز : "أستاذ ممدوح عيد أنت دخلت النادي الأهلي وقولت أنك خبير عملت من قبل في أرسنال، أثناء فترة حسن حمدي وأنا كنت مدير إدارة التسويق والاستثمار".

وأضاف: "ممدوح قال لنا أثناء اجتماع مع حسن حمدي أنه يعمل في إنجلترا منذ فترة وله علاقة بفريق أرسنال ولم يكن يعمل في أرسنال كما يقال".

وأكمل: "ووافق ممدوح عيد في تلك الفترة أن يعمل إداري في قطاع الناشئين في الأهلي، ولم أعرف كيف يمكن لشخص أن يترك أرسنال وإنجلترا ويعمل في مصر".

وأردف: "بعد عمله في قطاع الناشئين ظهرت المفاجأة، الاستاذ ممدوح عيد، هرب أحمد حسن كوكا من الأهلي إلى البرتغال، من أجل أن يحصل على عمولة من خلف اللاعب، ومنذ تلك اللحظة منعه حسن حمدي من دخول النادي".

وأشار: "ذهبنا إلى قطر لنلعب مباراة ودية أمام بايرن ميونيخ، وكان هناك على نفس الطائرة فريق الناشئين الخاص بالنادي، وكان ممدوح عيد على نفس الطائرة وذهب ليحصل على بعض لاعبي الأهلي الناشئين".

واختتم: "ممدوح عيد دائمًا خلف جميع المشاكل، وأقول له لا تستغل منصبك، وأعتقد أن الشامسي في اللحظة التي سيعرف أن هذا موقفك مع الأهلي سيكون هناك رد فعل أخر ضدك".

 

 طالع أيضًا

وزارة الرياضة تطلب.. إحالة القيعي والمنيسي للأعلى للإعلام.. وتوضيح موقف الشيبي والشحات (مستند)

"أفشة يتلاعب بشبيه كولينا وحشد وسط الطبيعة" .. لقطات لم تذع من فوز الأهلي على ألوميني السلوفيني

كاف يعلن موعد وملعب مباراتي بيراميدز والجيش الرواندي بدوري الأبطال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن