جميع المباريات

إعلان

الكشف عن سبب رحيل طبيب النادي الأهلي

 تامر أبوالعينين طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالن

تامر أبو العنين طبيب الأهلي

استعرض الإعلامي أمير هشام تصريحات خاصة لطبيب النادي الأهلي السابق تامر أبو العنين لبرنامجه على فضائية النهار لأسباب رحيله عن القلعة الحمراء.

وجاءت تصريحات طبيب الأهلي السابق لبرنامج "+90" الذي يُقدمه أمير هشام كالتالي:"عملت في الأهلي، لمدة 3 أسابيع فقط بترشيح من مارسيل كولر المدير الفني، الاتفاق كان مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، وتم التجهيز معه ومع باقي أفراد العمل وطريقة العمل في الموسم المقبل".

وتابع أبو العنين: "لم أوقع أي عقد مع الأهلي وبدأت عملي بناءً على استمارة استلام عمل، وخلال معسكر الفريق في النمسا شعرت بأن النية مبيتة لعدم استمراري من جانب خالد بيبو مدير الكرة، قمت خلال المعسكر بتجهيز كل من أكرم توفيق وكريم فؤاد وإمام عاشور ليكونوا جاهزون في المباريات، وأجريت تحاليل وقياسات بدنية لجميع اللاعبين لتقليل نسب إصاباتهم".

وأردف: "مدير الكرة دعاني لاجتماع طاريء ومفاجيء يوم السبت الماضي، وأبلغني أن عمرو السولية ومحمود متولي وياسر إبراهيم، اشتكوا مني ومن طريقة العلاج ثم أبلغني بالرحيل وكيف يشتكى مني لاعبو الأهلي وهم كانوا في عيادتي الخاصة قبل ساعات لتلقي حقن البلازما، وكولر وجهازه طلبوا مني بعض الأمور الخاصة باللاعبين وهذا يدل على عدم علمهم بقرار مدير الكرة".

وأتم طبيب الأهلي تصريحاته للبرنامج بقوله:"مدير الكرة رغب في رحيلي لاستقدام طبيب آخر وهو صديق له كان يعمل معه في قطاع الناشئين".

اقرأ أيضًا..

تحطيم صورة مرتضى.. الزمالك على صفيح ساخن في اليوم الأخير للترشح للانتخابات (صور)

المباراتان في القاهرة.. موعد لقاء الأهلي وسان جورج في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

مصدر ليلا كورة: موديست يجتاز الفحص الطبي قبل انضمامه إلى الأهلي

عرضيات معلول كلمة سر.. 4 عوامل ترسم طريق التألق لموديست مع الأهلي

رسميًا.. إقالة فليك من تدريب ألمانيا.. وفولر بدلًا منه أمام فرنسا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
نهضة بركان

نهضة بركان

2 1
الزمالك

الزمالك

85

5 دقائق متبقية على نهاية الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن