جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. 5 ملفات تنتظر خالد بيبو في منصبه الجديد بالأهلي

خالد بيبو

خالد بيبو

تسلم خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين السابق بالأهلي مهام منصبه الجديد كمدير للكرة خلفًا لسيد عبدالحفيظ، الذي تم توجيه الشكر له على الفترة التي قضاها بالنادي.

وتواجد خالد بيبو في مكتبه الجديد، وحرص علي متابعة العديد من الأمور حيث تنتظره 5 ملفات صعبة، يستعرضها "يلا كورة" على النحو التالي:

1- معسكر الموسم الجديد

نجح خالد بيبو في الحصول على القرار الوزاري بالمعسكر الجديد، وبدأ سمير عدلي المدير الإداري لقطاع الكرة في إجراءات استخراج التأشيرات للفريق.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن المعسكر سيكون في النمسا بناءً على موافقة السويسري مارسيل كولر.

وأضاف "اللاعبون الدوليون الذين سيتم اختيارهم لمعسكر المنتخب الوطني سيعودون يوم 4 سبتمبر، وكذلك المحترفين، وسيكمل الفريق معسكره حتى 8 من نفس الشهر".

2- لائحة الفريق

يعكف خالد بيبو، مدير الكرة، على إجراء تعديلات في لائحة الفريق وخاصة الجزء المالي والعقوبات بما يتناسب مع القيم المالية للعقود فليس منطقيًا أن تكون عقوبة الرد على وسائل التواصل الاجتماعي وإثارة أزمة مع الجماهير هي 200 ألف جنيه فقط.

3- الاستعداد للموسم الجديد

يقوم خالد بيبو بالتنسيق مع الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة مارسيل كولر من أجل الإعداد للموسم الجديد، خصوصًا إجراء فحوصات طبية وقياسات بدنية للفريق قبل فترة الإعداد والعديد من الأمور الإدارية الأخرى.

4- الجهاز الطبي

يقوم خالد بيبو حاليًا بالتنسيق مع الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة والمفوض بالإشراف على الملف الطبي بالنادي لاختيار رئيس الجهاز الطبي لفريق لخلافة أحمد أبوعبلة الذي تم توجيه الشكر له والذي سيقوم بتشكيل معاونيه .

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الدكتور تامر أبوالعنيين استشاري جراحة العظام هو الأقرب لتولي المنصب.

5- تمديد عقود اللاعبين

تسلم خالد بيبو تقريرًا من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق حول ملف تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم المقبل، وسيجتمع بيبو مع أمير توفيق مدير التعاقدات للتنسيق في هذا الأمر.

وقال مصدر ليلا كورة إن محمد مجدي أفشة ومحمد هاني مستعدان لتوقيع العقود الجديدة، بينما لا يزال موقف محمد شريف وبيرسي تاو معلقًا حتى الآن، وهناك نية لتمديد تعاقد علي معلول الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

خصم 2.5% من راتب عبدالقادر.. خالد بيبو يتخذ أول قرار رسمي في الأهلي

تقرير: صلاح ودي بروين على رأس أهداف الدوري السعودي الصيف المقبل

أيمن أشرف: انتقالي للزمالك صعب.. والخطيب فتح لي باب العودة للأهلي

جدول مباريات اليوم.. قمة مانشستر سيتي وأرسنال.. والنصر يلاقي الرجاء

هدافو كأس الملك سلمان للأندية.. خماسي يهدد صدارة بنزيما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن