جميع المباريات

إعلان

حمزة علاء: تخطيت أزمة نهائي أفريقيا بدعم جماهير الأهلي.. وكنت لاعب يد حتى 2016

حمزة علاء

حمزة علاء - حارس الأهلي

أكد حمزة علاء، حارس النادي الأهلي، أنه تخطى أزمة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بعد دعم جماهير النادي الأهلي له، مشيرًا إلى أنه كان درسًا وتعلمه جيدًا.

وقال حمزة علاء في حواره مع المركز الإعلامي للنادي الأهلي: "الأهلي يمتلك حراس كبار للغاية مثل محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، والمنافسة تكون في مصلحة النادي، والجميع يريد إثبات نفسه ويتمسك بالفرصة".

وأضاف: "ما حدث في المنتخب الأولمبي كرم كبير من ربنا، لأنك حتى تحافظ على مستواك تحتاج دائمًا للمشاركة باستمرار، وأن تظهر بهذا المستوى كان كرمًا كبيرًا وهذا ليس أمرًا سهلًا".

وأكمل حارس الأهلي: "الجميع لم يتوقع أننا سنقدم ذلك المستوى ونتأهل لنهائي أفريقيا، ونصعد للأولمبياد وكانت مفاجأة ورد الفعل كان مميزًا من الكل".

وأوضح: "الهدف الثاني في نهائي أمم أفريقيا مسؤوليتي، ولكن لم أكن أتخطاه إلا بدعم جماهير الأهلي وعائلتي وزملائي في الفريق، هذه كرة القدم من الوارد أن تكون أفضل أو أسوأ لاعب، وكان درسًا وتعلمته".

وواصل حمزة علاء: "نعمل ما علينا ونقدم أفضل ما لدينا في المنتخب الأولمبي، واختيار الـ3 لاعبين الكبار سيكون قرار المدير الفني وما يصب في مصلحة البلد لا نقف أمامه".

وعن ممارسته لعبة كرة اليد.. قال: "كنت لاعب كرة يد وكرة قدم حتى عام 2016 ووصلت لـ15 عامًا وكان لا بد أن أختار لعبة واحدة لأركز عليها، وأتمنى أن يكون قراري صحيحًا باستمراري في كرة القدم".

وتابع: "لعبت كرة يد في هليوبلس ومن أفضل أيام حياتي كنادي ومجتمع وفريقي، هي فترة لم أنساها، واختارت القدم لكن سأعشق كرة اليد".

وعن علاقته بحارس الأهلي.. قال: "علاقتي بالشناوي وجميع زملائي مميزة للغاية كلها احترام ومحبة، وأشكرهم على وقوفهم بجانبي ودعمهم".

واستكمل حمزة علاء: "أحلامي مع الفريق أن نقوم بموسم استئنائي أفضل من الموسم الماضي، وأن يكون الموسم الحالي أفضل ونزيد عليه كأس العالم للأندية".

وأفصح حمزة علاء عن مثله الأعلى.. قائلًا: "مثلي الأعلى محليًا محمد الشناوي، عصام الحضري، أحمد شوبير، إكرامي الشحات، وثابت البطل، عالميًا أحب مانويل نوير وتير شتيجن".

وأتم حارس الأهلي حديثه.. قائلًا: "علاقتي بكولر وميشيل يانكون هم محترفون للغاية في عملهم، أتمنى عند مشاركتي أمنحهم الثقة بأنهم يمتلكون بدل الحارس 4، وأشكر جماهير الأهلي على الدعم، هم دائمًا في ظهري ودعم غير طبيعي، أشكرهم جدًا وأتمنى كفريق نفرحهم ونسعدهم وأكون عند حسن الظن".

اقرأ أيضاً..

سيدة في غرفة VAR لأول مرة.. الجابوني أتشو حكمًا للسوبر الأفريقي

حسام غالي ممثلًا عن الأهلي في قرعة كأس العالم للأندية

رغم عائد الـ"200 مليون".. المقاولون: الوقت غير مناسب لانتقال صلاح للاتحاد

فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك.. وثلاثي يقدم أوراقه

سويلم عن موعد انطلاقة الأهلي في الدوري: اعتدنا على التأجيلات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
أرسنال

أرسنال

3

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 77 نقطة، بينما يقع توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن