جميع المباريات

إعلان

أجاي: رحيلي عن الأهلي "كسر قلبي".. وانتقالي للزمالك سيكون بـ"إرادة الله"

أجايي - الأهلي

جونيور أجاي

المصور: فريد قطب

أكد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم سموحة، أن رحيله عن الأهلي فاجأه، مشيرًا إلى أنه يرحب بالعودة إلى القلعة الحمراء، لكنه في نفس الوقت لا يمانع اللعب للزمالك أو بيراميدز.

وانضم أجاي إلى الأهلي عام 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي.

وخاض اللاعب النيجيري، صاحب الـ27 عامًا، مسيرة مميزة مع الأهلي، قبل أن يرحل في يناير 2022 إلى النصر الليبي.

تجربة النصر لم تدم لأكثر من 6 شهور، حيث انتقل أجاي إلى سموحة صيف 2022.

وتعرض أجاي لإصابة قوية في بداية مشواره مع سموحة، أبعدته عن الملاعب.

وقال أجاي، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "أعرف الأهلي منذ صغري، لذلك لم أتمكن من رفض العرض الذي قدمه لي النادي عندما كنت في صفوف الصفاقسي".

وأضاف "علي معلول زميلي السابق في الصفاقسي قال لي إنه لا يمكن أن تقول "لا" للأهلي، وأوضح لي أنها فرصة كبيرة أن ألعب في هذا الفريق وأنا في سن صغيرة".

اللاعب النيجيري تابع "لم أتوقع نجاحي مع الأهلي بهذا الشكل، الآن لدي شعور متناقض، أشعر بالحزن لأني رحلت عنه، لكني في نفس الوقت فخور كوني حققت نجاحًا كبيرًا، في النهاية هذه هي كرة القدم، الجميع يرحل والأهلي باقٍ، لو لم أغادر اليوم سأغادر غدًا".

وواصل "أنا محظوظ في مباريات الزمالك، لكن رغم ذلك أعتقد أن جماهير الأبيض تحبني وتقدرني، وأنا أيضًا أحبهم".

وعن كواليس رحيله عن الأهلي، أوضح "الأمور كانت جيدة مع بيتسو موسيماني في البداية، لكني لم أكن أعرف سبب استبعادي من المباريات".

وأكمل "رغم أني لا أحب الحديث مع المدربين بشأن عدم المشاركة، إلا أنني سألت موسيماني وقال لي إن طاهر محمد طاهر يلعب أفضل مني، كما أني علمت بعدها أن النادي يفاوض بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، وكان عليّ أن أحترم ذلك".

واستكمل حديثه "قرار الأهلي بالاستغناء عني فاجأني وكسر قلبي، واستغرق الأمور شهورًا كي أتعافى من هذه الصدمة لأني أحب النادي، وكنت أشعر أن لدي الكثير لأقدمه، ومع ذلك لم أكن غاضبًا، الأهلي ضم ميكيسوني وبيرسي تاو وقتها، وعدم نجاح ميكيسوني مع الأهلي لا يعني أنه لاعب غير جيد، إنه لاعب عظيم".

وعما إذا كان الأهلي حاول إعادته للفريق بعد فشل ميكيسوني، قال "لم يتحدث معي أحد في إدارة الأهلي بخصوص العودة، الأهلي هو من طلب رحيلي، وبالتالي عليه أن يركز مع لاعبين آخرين".

ورغم  ذلك أضاف "لم أغلق صفحة الأهلي، إذا طلبني النادي لم أفكر مرتين، سأعود لأني أحب هذا النادي، لكني لم أتنقل إلى سموحة للتألق وأعود إلى الأهلي، أنا جئت لأساعد الفريق على النجاح".

وعن إمكانية اللعب للزمالك، أوضح "أتفهم الحساسية بين الأهلي والزمالك، لكن إذا جاءتني فرصة اللعب للزمالك أو بيراميدز فلا أعرف ما سيحدث، إذا أراد الله أن أنتقل إلى أي نادٍ فهذه إرادة الله".

وكشف النجم النيجيري أنه تلقى عرضًا من الزمالك وآخر من بيراميدز بعد رحيله عن الأهلي، مفيدًا "رفضت كل العروض وقتها، كنت مصدومًا من رحيلي ولم يكن الوقت مناسبًا للانتقال إلى نادٍ منافس، لا يمكن أن أخسر حب جماهير الأهلي".

أجاي يحدد موعد عودته من الإصابة

وفي سياق آخر، قال أجاي "البعد عن الملعب بسبب الإصابة كان صعبًا عليّ، لكن الإصابات جزء من كرة القدم، وسموحة كان داعمًا لي طوال الفترة الماضية".

وأضاف "سأعود إلى التدريبات خلال 3 أسابيع، وأعتقد أنه بإمكاني العودة إلى الملعب بعد نحو شهر من الآن".

وعن الأزمة التي حدثت مع سموحة بشأن المستحقات، قال "الأزمة كانت مجرد سوء تفاهم، لكن الآن الأمور كلها على ما يرام، العلاقة بيني ورئيس النادي والمدرب جيدة، حصلت على مستحقاتي، والجميع يساعدني على العودة لمستواي".

اقرأ أيضًا:

انتخابات الزمالك.. حسين لبيب يُعلن الترشح بقائمة موحدة مع أحمد سليمان

يلا كورة يكشف.. خطوة أخيرة تفصل الأهلي عن إعلان ضم موديست

"ألماني ويوناني مثل مصر وفرنسي عالمي".. حكاية المحترفين الأوربيين في مصر قبل موديست

"العقلية مختلفة والفوز هو كل شيء".. هاري كين يكشف الفارق بين بايرن ميونيخ وتوتنهام

"مجانية لذوي الهمم"..طرح تذاكر الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

5

بداية هادئة من فريق النصر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن