جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: أتوقع فوز بيراميدز على الزمالك.. وكولر أفضل من أوسوريو

حازم إمام

حازم إمام

يرى حازم إمام، نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن طريقة لعب المدرب الكولومبي أوسوريو لم يتأقلم عليها لاعبي الزمالك بعد.

وأضاف إمام، خلال حلوله ضيفًا على فضائية أون تايم سبورتس:"لو أوسوريو معه (القماشة) التي يريدها أو التي يستطيع الزمالك توفيرها له كان سيحقق نتائج جيدة"، قبل أن يرد على سؤال من الأفضل كولر أم أوسوريو؟ بقوله:"فنيًا الناس تحكم بالنتائج وكولر حقق نتائج جيدة فكولر أفضل".

وردّ نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك على رأيه في المدير الفني للمنتخب الوطني، البرتغالي روي فيتوريا بقوله:"النتائج تتحدث وأحب حين نلاعب منتخبات غير قوية نكسب بنتيجة كيبرة وكنت أتمنى أن أي منتخب غير كبير يأتي إلى هنا نفوز عليه بنتيجة كبيرة حتى نُرهب فرق أفريقيا وفيتوريا يُجهز البدائل دائماً"، قبل أن يتحدث عن علاقته بنجم المنتخب محمد صلاح بقوله:"تعاملت معه خلال الفترة من 2012 حتى 2017 وآخر مرة تحدثت معه كان في إيطاليا محترفاً ولكنني من جمهوره وأنتظر مبارياته مع ليفربول لأشاهده".

وروى مشكلة طريقة واجهته خلال مسيرته بقوله:"أشعر بالرعب من الطيران وأعتقد أن الإصابات التي كنت أعاني منها بسبب التوتر الذي كنت أعيشه قبل السفر بالطيران وأستأذنت قبل مباراة الجونة وقت فيريرا أن أسافر بالحافلة بدلًا من الطائرة ووافق فيريرا وعدت أيضًا بالحافلة وليس مع الفريق".

وأوضح لاعب الزمالك السابق كواليس عرض الاحتراف الذي وصله بقوله:"في مباراة غانا مع المنتخب كان هناك وفداً من نادي بازل السويسري جاء ليُشاهد كهربا ولكنه لم يكن موفقًا وتم استبداله فتابعوا المباراة للنهاية وجلسوا معي بعدها وكان عقدي قد أنتهى مع الزمالك ولكن جلست مع أيمن يونس وجددت على بياض ولو عاد بي الزمالك كنت سأفعل ذلك لأنني كنت سعيدًا خلال هذه الفترة بالزمالك ووقعت على بياض ولم أندم في أي مرة جددت فيها العقد مع الزمالك".

وأسترسل:"خروج ثلاثي الزمالك الشاب طارق علاء، ماجد هاني وحسام أشرف رؤية فنية فلم يطلب المدرب استمرارهم ولكنني كنت أرى أننا في حاجة لهم خاصة طارق علاء وماجد هاني في ظل إيقاف القيد ولدينا لاعب في قطاع الناشئين اسمه أنس قريب من (ستايل) شيكابالا جيد جداً ولو تم الاهتمام به منذ موسم أو اثنين في القطاع كان سيُصبح مثل عمر خضر ويحترف خارج مصر ولدينا في القطاع لاعبين موهبين وحزنت على تفريط الزمالك في عمر خضر".

وأردف:"قصة معاذ حافظ لاعب فريق 2005 ليس لها علاقة بإمام عاشور ولكنهم أرادو أن يجعلوا الصورة هكذا، اللاعب لم يُشارك مع الزمالك في آخر موسم لإمام عاشور بسبب مشكلة مع المدرب كذلك لا يستطيع معاذ منافسة من يلعب في مركزه بخط الوسط بفريقه".

وتطرق حازم إمام لبداية الزمالك في الموسم الجديد من بطولة الدوري ورأيه في المنافسة بقوله:"نادي بيراميدز قوامه أصبح رهيباً واللاعبون انسجموا بصورة كبيرة وأتوقع أنه سيُنافس هذا الموسم ونادي زد قد يفاجيء الناس وكنت أتوقع فيوتشر ولكن لاعبون كثُر رحلوا سيؤثرون عليه ةفي بداية الدوري إذا فاز الزمالك سيكتسب الفريق الثقة ويظهرون بصورة جيدة في الموسم وأتمنى الزمالك يفوز ولكن أتوقع فوز بيراميدز بنسبة 70%".

وأتم نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك تصريحاته بقوله:"نادي بيراميدز يستطيع المنافسة لآخر الجولات"، قبل أن يرد على من الأفضل في (كواليتي) اللاعبين الأهلي أم بيراميدز؟ بقوله:"بيراميدز والخط الأمامي به يتمناه أي فريق في مصر".

اقرأ أيضًا:

مغامرة جديدة والبطولات في انتظاره.. ماذا قالت الصحف العالمية عن انتقال موديست للأهلي؟

قرعة الدوري المصري.. الزمالك يواجه بيراميدز والأهلي يصطدم بالمصري في الجولة الأولى

"موديست أهلاوي" .. الحكاية كاملة (ملف)

"بين حياة إديث بياف الوردية ونهاية فنان الشعب" .. كيف قدم الأهلي موديست في منتصف الليل؟

صباحك أوروبي.. عقوبة بوجبا.. مستقبل سانشو.. وموعد عودة بيدري إلى برشلونة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن