جميع المباريات

إعلان

هاني شكري: الزمالك عانى 10 سنوات من الإدارة غير الرشيدة

هاني شكري

هاني شكري

يرى هاني شكري، المرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تعيش وضعا صعبا على مختلف الأصعدة بسبب ما وصفه بـ"الإدارة غير الرشيدة".

هاني شكري، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، كان قد قدّم أوراق ترشحه قبل أيام، ضمن القائمة التي تضم حسين لبيب المرشح لرئاسة النادي.

وقال هاني شكري في تصريحات لقناة "صدى البلد": "الوضع في الزمالك صعب جدا نتيجة تراكمات من الإدارة غير الرشيدة لمدة 10 سنوات".

وأضاف: "أتواصل مع حسين لبيب منذ وجوده في رئاسة اللجنة التي كانت مكلفة بإدارة النادي، ونظرنا على كافة الملفات وقمنا بعمل تصور للحلول في الفترة المقبلة، وحتى إذا لم يتم انتخاب قائمتنا سنقدم هذه الحلول لمجلس الإدارة المنتخب".

وتابع: "في الانتخابات الماضية قال كثيرون إن لي فرصة كبيرة في الفوز لكن هذا الأمر لم يتم بسبب طريقة إجراء الانتخابات دون الخوض في تفاصيل، ما حدث كان مهزلة بجميع المقاييس".

واستمر: "كل أبناء الزمالك محترمين وقمنا بانتقاء أفراد القائمة بناء على دور كل شخص".

وأردف: "لا نحب الحديث عن المنافسين، هاني العتال شاب جيدا جدا لكن حظه أنه ينافس على منصب النائب واحدا من أنجح الأشخاص في الإدارة الرياضية وهو هشام نصر".

وأكمل: "نادي الزمالك أكبر من أي شخص ومن يتبرع بشيء يجب ألا يتحدث عنه، إذا قام أحد بالتبرع لنادي الزمالك يجب ألا يتفاخر بما يقدمه".

وأتم: "الجمعية العمومية لنادي الزمالك عاصرت الكثير من الأزمات في الفترة الماضية لذا سيحرص الأعضاء على اختيار الأفضل في الانتخابات المقبلة".

اقرأ أيضا:

إنبي يشكو عامر حسين لاتحاد الكرة.. ويهدد بالانسحاب 

المساكني: معلول أسطورة في الأهلي 

وكيل كلوب ينفي تدريبه منتخب ألمانيا 

كيف احتفلت صحف تونس بالفوز على مصر؟ 

لاعب تونس يحتفل على طريقة صلاح 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن