جميع المباريات

إعلان

"¾ برة و¼ على الخط".. كواليس حديث "حكام VAR" في إلغاء ركلة جزاء الزمالك (فيديو)

أمين عمر

أمين عمر

في لقطة جديدة على الكرة المصرية أثارت الجدل بين حكم مباراة الزمالك والمقاولون العرب، المقامة على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري المصري الممتاز.

اتجه أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمقاولون في الدوري، لتقنية الفيديو للحديث عن لقطة مثيرة في المباراة، حيث كانت هناك شكوك حول لمسة اليد على لؤي وائل، مدافع المقاولون بعدما تصدى لتسديدة محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 56.

وعلى غير العادة، فكان كواليس الحديث بين أمين عمر ومحمد عادل حكم تقنية الفيديو قد ظهرت بشكل موضح، وهذا ما أثار الجدل لأنها تعرض لأول مرة منذ أن تم تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري الممتاز في موسم 2019-2020.

وفيما يلي حديث أمين عمر مع محمد عادل لشرح طريقة التعامل في الحالة الجدلية: "أرجع كدة أرجع، لا يا عادل، دلوقتي المدافع عايز يعمل جسمه كدة، فشيء طبيعي مع الحركة الطبيعية أن ايده هتدخل جوة، هي مكبرتش الجسم، حركة الجسم في محيط صدره، انا هستمر في قراري".

عندما بدأ أمين عمر في الاقتناع أن الكرة لمست يد مدافع المقاولون، غير حديثه مع حكم تقينية الفيديو: "طب هاتلي من جوة ولا برة، أعملي زوم علشان أعرف برة ولا جوة، هي ¾ برة ¼ على الخط، مش مقتنع بها".

لمشاهدة كواليس حديث أمين عمر مع محمد عادل.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا..

تقارير: الدوري السعودي يستهدف التعاقد مع صلاح ودي بروين وويلسون في 2024

عودة زيزو واستمرار إيشو وظهور بيسو ضمن 8 تغييرات بتشكيل الزمالك لمواجهة المقاولون

مواجهة محتملة بين الأهلي وبرشلونة.. موعد قرعة كأس العالم للأندية لليد 2023

عادل حسام حسن.. الشحات يصبح هداف الجيل الحالي للأهلي في إفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن