جميع المباريات

إعلان

بعد اعتذاره للجهاز الفني.. الزمالك يعلن عودة محمود علاء للتدريبات

الزمالك محمود علاء

محمود علاء

المصور: نادر نبيل

كشف عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مشاركة محمود علاء مدافع الفريق في التدريبات الجماعية التي أقيمت، صباح اليوم الثلاثاء.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة والمقرر له يوم 7 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبدالواحد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه تم عقد جلسة صباح اليوم بين محمود علاء والجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأضاف أن علاء قام خلال هذه الجلسة بتقديم اعتذار للجهاز الفني عما حدث في التدريب الأخير، قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي الماضية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأضاف مدير الكرة للقلعة البيضاء أن الجهاز الفني تقبل الاعتذار وانتهى الأمر، مع الاكتفاء فقط بالعقوبة الإدارية التي تم توقيعها على اللاعب.

وشارك محمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض صباح اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي وكامل سواء في الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب التقسيمة الفنية.

وسبق وأن قرر عبدالواحد السيد خصم 250 ألف جنيه من مستحقات محمود علاء، واستبعاده من التدريبات الجماعية على خلفية مشادة مع الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا:

مدرب الزمالك يتحدث عن.. كواليس العودة أمام أرتا سولار.. وأزمة محمود علاء

تقارير إنجليزية: لجنة الحكام ترضخ لطلب ليفربول بعد إلغاء هدف دياز

قمة نابولي ومدريد ومهمة للنني في فرنسا.. عودة دوري الأبطال بـ8 مواجهات نارية

رسميًا.. الكشف عن مواعيد مباريات الدوري الأفريقي حتى النهائي

مصدر ليلا كورة: استبعاد 5 حكام من الدوري.. وضغط على بيريرا لإعادة الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن