جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يعلن.. جاهزية خالد عبدالفتاح.. جراحة ربيعة.. وموقف صلاح ونيدفيد

خالد عبدالفتاح

خالد عبدالفتاح

أعلن النادي الأهلي جاهزية لاعبه خالد عبدالفتاح من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم في المباريات الرسمية وفقًا لرؤية للجهاز ‏الفني.‏

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على إنبي في نصف نهائي كأس مصر.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب فريق الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة الحمراء إن خالد عبدالفتاح أجرى أشعة جديدة خلال الساعات الماضية، أكدت ‏تعافيه بشكل تام من إصابة الكتف التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الفريق منذ بداية ‏الموسم.‏

وأشار طبيب الأهلي إلى أن عبدالفتاح تواجد في التدريبات الجماعية في الفترة الماضية ولكن ‏بشكل تحفظي، وتم تأجيل قرار مشاركته في المباريات الرسمية للاطمئنان بشكل أكبر على ‏جاهزيته بشكل تام، وهو ما أكدته نتائج الأشعة الجديدة التي أجراها مؤخرًا.‏

نيدفيد وصلاح في تحسن مستمر

وفي نفس السياق، أكد الدكتور أحمد جاب الله أن الحالة الطبية للثنائي المصاب كريم نيدفيد وصلاح محسن لاعبي الفريق في تحسن مستمر.

وأضاف أن الثنائي نيدفيد وصلاح يؤدي حاليا مرحلة جديدة من التأهيل، للتخلص من الإصابة وفق الجدول التدريبي المحدد لكل منهما.

وأوضح طبيب الأهلي أن الثنائي في تطور مستمر للحالة الطبية والبدنية، وهي مؤشرات جيدة في إطار تجهيزهما للعودة للتدريبات الجماعية.

تفاصيل إصابة رامي ربيعة

وخضع رامي ربيعة مدافع الأهلي لجراحة بسيطة لإزالة خُراج في القدم، وهو ما تسبب في غيابه عن لقاء إنبي بنصف نهائي كأس مصر.

ومن جانبه قال طبيب الأهلي إن ربيعة يخضع لبرنامج علاج طبيعي منفرد خلال الأيام الجارية.

وأضاف أن ربيعة سوف يخضع أيضا لفحص طبي جديد غدًا السبت، للاطمئنان على مكان الجراحة وتحديد موعد مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا:

بيبو: الأهلي يسعى لحصد اللقب الـ12 لدوري أبطال إفريقيا

90 دقيقة في مصر قادته لكتابة التاريخ.. مَن هو أبو سليم منافس الزمالك بالكونفدرالية؟ (فيديو)

ريمونتادا +99.. مابولولو ينقذ الاتحاد من السقوط أمام الجونة (فيديو)

قرعة دوري أبطال أفريقيا.. عقبة جزائرية للأهلي.. وبيراميدز يواجه صنداونز 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن