جميع المباريات

إعلان

الزمالك: عرض فتوح للبيع أو إيقافه قرار منفصل عن تجديد عقده

أحمد فتوح الزمالك المقاولون

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كواليس عن موقف اللاعبين الثلاثة أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، ومحمد صبحي، بعدما أعلن مجلس الإدارة عرضهم للبيع من قبل.

وسبق وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عرض ثلاثي الفريق للبيع بسبب تركهم لمعسكر الزمالك قبل مواجهة زد في الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "قرار بيع اللاعبين هو قرار نهائي، وعودتهم للتدريبات سيكون وفقا لنتيجة التحقيقات، لأنه بعد التحقيقات سيكون هناك قرارًا وفقًا للجنة القانونية والتي تعرض على مجلس الإدارة".

وأضاف: "الجميع خلط بين العرض للبيع والتحقيقات، مجلس الإدارة اتخذ قرار البيع وكان هناك تعاقدًا ساريًا مع نفس اللاعبين لآخر الموسم، لا بد من أن أرى حقوقي ووجباتي مع نفس اللاعبين حتى لو تم بيعهم يكون جميع الأطراف حصلوا على حقوقهم".

وأكمل: "أحمد فتوح لم يحضر للتحقيق وتم إبلاغ وكيله بموعد تحقيق جديد وهذا في النطاق القانوني، وفي حالة تخلفه سيكون هناك قرار من اللجنة القانونية أو توصيات من مجلس الإدارة".

وأوضح المتحدث باسم الزمالك: "إيقاف فتوح أو عرضه للبيع هو قرار منفصل تمامًا عن تجديد عقده مع الزمالك، أبسط شيء مصطفى الزناري الذي ما زال في أول موسم في عقده، ونفس الشيء محمد صبحي البديل الوحيد لمحمد عواد في مركز حراسة المرمى، وبالتالي هي قرارات منفصلة عن تجديد العقود".

وتابع: "فتوح موقوف بقرار من مجلس الإدارة ولو احتاج لتقديم شكوى فهو حقه القانوني والمجلس لديه صلاحياته ومن حقه يبرر أي موقف يتخذه".

وانتقل أحمد سالم للحديث عن زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي للزمالك.. قائلًا: "هو طبيعي أن تكون العلاقات طيبة مع كل الأندية فهي في الأول وفي الآخر رياضة وأهلا وسهلا بالروح الرياضية".

وأشار: "العلاقة بين الجماهير تحتاج للتهدئة بعض الشيء، من الممكن أن تكون السوشيال ميديا "تسخن الدنيا"، لكن مهما كان ستبقى المنافسة".

وأتم: "سعيد وفخور برد فعل جماهير الزمالك، واضح أن جماهير الزمالك حكمت عقلها للغاية وأنه لا يوجد أحد أكبر من الزمالك "لو هنلعب ناقصين لاعب مش مهم"".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن