جميع المباريات

إعلان

+90 ومنافسة على الهدافين.. 5 أرقام من فوز الأهلي على سيراميكا في الدوري

الأهلي وسيراميكا

الأهلي

حقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا مساء اليوم الأربعاء، أمام سيراميكا كيلوباترا بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب المقاولون العرب، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الثانية للدوري.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 33، قبل أن يتعادل أحمد قندوسي في الدقيقة 58، ومن ثم سجل محمد مجدي أفشة الهدف القاتل في الدقيقة 90+1.

ليصل الأهلي بهذه النتيجة للنقطة الـ12 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة السابعة في المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

وجاءت أبرز أرقام مباراة الأهلي وسيراميكا كالتالي:

هدف محمد مجدي أفشة هو الأول له في بطولة الدوري منذ آخر هدف سجله في الموسم الماضي أمام طلائع الجيش في الجولة الـ22 من موسم 2022-2023، في 26 مايو الماضي.

كما أنه الهدف الأول لأفشة مع الأهلي في بطولة الدوري خلال هذا الموسم.

هدف ياسر إبراهيم هو الأول له خلال الموسم الحالي، خلال 5 مباريات شارك بها في كل البطولات، كما أنه الهدف الأول في بطولة الدوري منذ هدفه في الاتحاد السكندري في موسم 2022-2023 في الجولة الرابعة بتاريخ 12 ديسمبر 2022.

أما هدف أحمد قندوسي في شباك النادي الأهلي هو الخامس له هذا الموسم، لينافس به على قائمة هدافي البطولة المحلية،ليحتل قندوسي بذلك المركز الثاني بعد كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد الذي سجل 6 أهداف حتى الآن.

وصل السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، إلى الفوز الثامن له مع النادي الأهلي في الموسم الحالي 2023-2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن