جميع المباريات

إعلان

تنقل بين 4 أندية.. مسيرة استثنائية لعمرو وردة في 94 يومًا

عمرو وردة

عمرو وردة - لاعب فاركو

موسم استثنائي لم ينته خاضه عمرو وردة، لاعب نادي فاركو، خلال 94 يومًا فقط، حيث تنقل خلال هذه المدة بين 4 أندية.

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن فاركو توصل لاتفاق مع عمرو وردة لفسخ التعاقد معه بعد أسابيع قليلة من انضمامه للفريق. ..أقرأ التفاصيل.

سبق وأعلن نادي فاركو تعاقده مع عمرو وردة في سبتمبر الماضي في صفقة انتقال حر.

وشارك عمرو وردة مع فريق فاركو في مباراة واحدة فقط هذا الموسم في بطولة الدوري المصري الممتاز، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.

وبشكل عام وقبل أن يتواجد وردة مع فاركو، بدأت مسيرة صاحب الـ30 عامًا الاحترافية في قارة أوروبا في عام 2015، واستمر يدافع عن ألوان أندية الدوري اليوناني بين عامي 2015 و2021، قبل أن ينتقل إلى قبرص، حيث ارتدى قميص أنورثوسيس ثم أبولون ليماسول على الترتيب.

مسيرة استثنائية لعمرو وردة في 94 يومًا

عمرو وردة سبق وأن انتقل لـ4 أندية خلال هذا الموسم ولم ينجح أو تستمر مهمته مدة طويلة، وبدأت حكايات الموسم المثير لوردة مع فريق الرجاء المغربي الذي أعلن تعاقده معه في 12 أغسطس الماضي، قادمًا من أبولون ليماسول القبرصي.

وبعد مسيرة استمرت 12 يومًا فقط لعمرو وردة مع النادي المغربي، قرر الرحيل وذلك بعد فسخ التعاقد بينهما تحديدًا يوم 24 أغسطس الماضي.

وفي نفس اليوم "24 أغسطس" وقع عمرو وردة لنادي دوكسا القبرصي، إلا أن مسيرته لم تستمر إلا 4 أيام فقط، وبعدها تم الإعلان عن رحيله بشكل رسمي.

ويوم 28 أغسطس الماضي، أعلن نادي الاستقلال الإيراني تعاقده مع عمرو وردة، ليصبح أول محترف مصري في الدوري الإيراني، إلا أنه دخل التاريخ العكسي للنادي الإيراني بعدما قرر الرحيل بعدها بأيام قليلة.

يوم 20 سبتمبر وقع عمرو وردة لفريق فاركو، واستمرت مسيرته مع الفريق المصري في مباراة واحدة فقط ليقرر الرحيل في 14 نوفمبر، ليكون هذا الموسم هو استثنائي لعمرو وردة في 94 يومًا فقط.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
أرسنال

أرسنال

2

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: دافيد رايا. خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، تاكيهيرو توماياسو. خط الوسط: ديكلان رايس، توماس بارتي، مارتن أوديجارد. خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتز، لياندرو تروسارد.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن