جميع المباريات

إعلان

مترجمه: كولر يتعرض لهجوم ظالم.. ضحى بالكثير من أجل الأهلي.. وانظروا لسيتي وبرشلونة

كولر

كولر ومترجمه في الأهلي

دافع خالد الجوادي مترجم النادي الأهلي عن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مؤكدًا أن المدرب يتعرض لحملة نقد وهجوم ظالم لم يراها في حياته.

وتعرض الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر لتراجع في الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي والأفريقي.

وقال الجوادي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مع المدرب الكبير (تاريخ كبير) أحد أفضل المدربين في تاريخ الأهلي (بالإنجازات والأرقام) وأحد أفضل المدربين في القارة (بترشيح الكاف والاتحاد الدولي للإحصاء)".

مترجم كولر: المدرب يتعرض لأكبر ظلم رأيته في حياتي

وأضاف: "مع الإنسان الملهم صاحب القلب الكبير والأخلاق العالية الذي لا تعرف إلا أن تحبه وتحترمه وتحارب العالم من أجله، مع مارسل كولر الإنسان و المدرب الذي يتعرض لأكبر حملة نقد وهجوم ظالمة رأيتها في حياتي".

وأكمل: "مارسيل كولر، الذي حارب من أجل الأهلي وجماهيره وضحى بالكثير، وأنا أشهد وأعلم بالتفاصيل، من أجل حب الأهلي وجماهيره".

وتابع: "مارسيل كولر، الذى يعمل أكثر من 18 ساعة يوميًا من أجل الفريق وحبا في النجاح في تفان لعمله لم أره في حياتي، يهاجمونه على أشياء 90% منها ليست ذنبه ولكن لا أحد يريد أن يرى الحقيقة أو أن يحلل ويقيم بموضوعية، لا يرون أن كل الفرق التى شاركت في دوري السوبر الأفريقي منهكة وتحقق نتائج سلبية، أصدفة تلك؟".

ضغط المباريات وغياب الدعم هذا الموسم

واستكمل مترجم كولر حديثه: "كم مباريات وسفر مميت فى بداية الموسم الذي في الطبيعي يبدأ كما العالم أجمع بشكل متدرج، قبل التوقف الدولى الأخير 13 مباراة في 58 يومًا (8 قاري + 7 محلي) مع كم سفر لدرجة نلعب ضد صنداونز مرتين في 4 أيام مع 10 ساعات طيران ذهاب ومثلها عودة فى مقابل الموسم الماضى 13 مباراة فى 78 يومًا !!!!!!! (9 محلى + 2 قارى فقط)!!!!! ألا يرى أحد ذلك؟؟؟؟، لا يرون أن الفريق يخلق فرصا أضعافا هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضى ولولا غياب التوفيق لاكتساحنا كل المباريات السابقة بالثلاثيات، ماذا لو أحرزت كل أو حتى نصف هذه الفرص؟ حينها سيكون أفضل مدرب فى الكون؟ أين موضوعية التقييم؟".

وأشار: "الموسم الماضى في نفس الوقت تقريبًا اهتزت النتائج قليلًا لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم عدنا عودة أسطورية واكتساحنا كل البطولات.. لماذا لا نجد الدعم هذا الموسم؟؟؟، لماذا الحديث دوما عن المشروع مثل السيتي وصنداونز ومع أول تعادلين ثلاثة نريد هدم المعبد ونشكك فى كل شىء وندمر أنفسنا وفريقنا؟، كم بطولة خسر صنداونز وكم بطولة ومباراة خسرها السيتى حتى يصل إلى ما يتحدث الناس عنه؟ كم؟ كم؟ هذا الأسبوع بايرن يخسر بالخمسة والسيتى يخسر وبرشلونة، ولم يقم أحد بهدم المعبد لأن هناك إيمانا بالمشروع والأفراد التي حققت نجاحات ليست ببعيدة (من شهرين فقط كان أفضل جهاز فني في التاريخ) المشروع هو رؤية لفترة طويلة وليس التعامل بالقطعة أو هكذا أتصور".

مترجمه: حزين لما يتعرض له كولر من ظلم

وأكد خالد الجوادي: "حزين على ما يتعرض له الرجل من ظلم، أكيد النقد الصحي مفيد وبالتأكيد حزن الجمهور على رؤوسنا، لكن الموضوعية الموضوعية الموضوعية، أنا أحب هذا الرجل لأنه يستحق كل الحب، أنا أدعم هذا الرجل لأنه يستحق كل الدعم، وسنحارب سويا حتى آخر لحظة من أجل مجد نادينا العظيم، عارف أن الجمهور زعلان وده حقه ونص، لكن بدعم جمهور الأهلي العظيم القادم أفضل بإذن الله".

اقرأ أيضًا:

كولر لا يعاني وحيدًا.. ماذا قال مدربو أوروبا عن ظاهرة إهدار الأهداف؟

لائحة كأس العالم للأندية 2023.. ماذا يحدث في حالة التعادل؟

الأهلي وكولر وصلاح.. القائمة النهائية للمرشحين لجوائز جلوب سوكر 2023

لعنة أوكلاند سيتي وتهديد إنجاز الشحات.. 10 حقائق عن افتتاح كأس العالم للأندية

الشحات: الأهلي يمكنه التأهل لنهائي مونديال الأندية.. وهداف الجيل يُحملني مسؤولية أكبر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن