جميع المباريات

إعلان

3 طرق.. ماذا ينتظر صلاح محسن مع الأهلي؟

صلاح محسن

صلاح محسن لاعب الأهلي

شهد سوق الانتقالات الشتوية الجارية ارتباط اسم صلاح محسن بالخروج من صفوف الأهلي والانتقال إلى مودرن فيوتشر على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد.

صاحب الـ25 عامًا رفض طلب النادي الأهلي بالخروج على سبيل الإعارة إنما رحّب بالخروج نهائيًا بعدما خاض تجربة الإعارة مرتين مع سموحة وبعد ذلك مع سيراميكا كليوباترا.

وانتقل صلاح محسن إلى الأهلي في يناير 2018 قادمًا من نادي إنبي، في صفقة قياسية وقتها قدرت بمليون و600 ألف دولار بحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام وإحصائيات اللاعبين.

وخاض مهاجم الأهلي والذي يمتلك القدرة أيضًا المشاركة في مركز الجناح، 100 مباراة بقميص الفريق الأحمر ليسجل 18 هدفًا ويصنع 6 أهداف.

مشاركات صلاح محسن المتفاوتة جعله يرحل على سبيل الإعارة وهنا شارك في 15 مباراة خلال موسم 2019 - 2020، استطاع خلالها أن يسجل ستة أهداف ويصنع هدفين.

وفي الموسم الماضي، خرج صلاح محسن على سبيل الإعارة لنادي سيراميكا كليوباترا باحثًا عن ترك بصمة، وهنا شارك في 21 مباراة سجل خمسة أهداف وصنع هدفين.

وقبل بداية الموسم الحالي، أعلن النادي الأهلي استعادة صلاح محسن مرة أخرى ليمنحه السويسري مارسيل كولر الفرصة من أجل التواجد أملاً في إثبات نفسه لقيادة الخط الهجومي.

وشارك صلاح محسن في سبع مباريات فقط مع الأهلي في الموسم الحالي 2023 - 2024، ساهم من خلالها في هدفين بواقع هدف سجله وصنع هدفًا.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم صلاح محسن بالرحيل عن الأهلي للمرة الثالثة على سبيل الإعارة قبل أن يرفض اللاعب طلب القلعة الحمراء.

ونجح النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع نادي مودرن فيوتشر بشأن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد مقابل انتقال ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة. (طالع كواليس الصفقة)

وهنا أصبح أمام صلاح محسن أكثر من طريق بعد موقفه من عرض مودرن فيوتشر، وهو تمسكه بالرحيل عن القلعة الحمراء في فترة يناير الجاري خاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي.

أما الطريق الثاني، هو إقناع النادي الأهلي اللاعب بالخروج على سبيل الإعارة أملاً في الحصول على فرصة وإعادة نفسه من جديد خاصة أن السويسري مارسيل كولر طلب عودته في الصيف.

والطريق الثالث سيكون إكمال صلاح محسن عقده مع الأهلي خاصة أنه يمتلك عقدًا مع القلعة الحمراء حتى صيف 2025.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن