جميع المباريات

إعلان

محمد عواد: معتمد جمال تعرض لضغوط كبيرة.. وعدم انضمامي للمنتخب غير طبيعي

محمد عواد

محمد عواد حارس الزمالك

أكد محمد عواد حارس نادي الزمالك، أن معتمد جمال المدير الفني للفريق الأبيض قد تعرض لضغوط كبيرة، بعد نتائج الفريق السلبية مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه يشعر بالغضب من عدم استدعائه لمنتخب مصر في كأس أمم أفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

وقال محمد عواد في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أهنئ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، ومدرب الحارس محمد عبدالمنصف، الذين تعرضوا لضغوط كبيرة، وكانوا واثقين فينا رغم النتائج غير المرضية".

وأضاف: "أتمنى أن نبني على هذه المباراة، رغم أنها بطولة ودية، لكن النتائج تشكل الفارق مع الجماهير، وحصلنا على ما نريده في المباراة".

وواصل: "جماهير الزمالك تدعمني منذ انضمامي للفريق، وأحاول أن أقدم 100% دائمًا لإسعادهم، ونعدهم خلال الفترة المقبلة أن نكون على قدر المسؤولية، وسوف نقاتل على كل بطولة هذا الموسم، لقد مررنا بظروف صعبة يعلمها الجميع، ولكن سوف نستمر في القتال لإسعاد جماهيرنا".

وأكمل: "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباراة المقبلة، وإن شاء الله تكون البطولة من نصيبنا، لكن شئ محبط جدًا عندما لا تجد نفسك في القائمة، وأكيد أشعر بالضغط، لأنني انتقلت إلى الزمالك من أجل الانضمام لمنتخب مصر".

وأتم: "أنا أعمل بجد، وفي عدة أوقات كنت الأحق بالانضمام ولم أذهب، ولا أعرف السبب، هذا أمر غير طبيعي، ويجعلني أشعر بالضيق، لأنني أساند الجميع دائمًا، ولكن أتمنى أن يكون لي دور مستقبلاً".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن