جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. عبد الله السعيد وسيف جعفر إلى الزمالك مقابل 21 مليون جنيه (صور)

تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر ثنائي فريق بيراميدز، قبل ساعات من غلق باب فترة الانتقالات الشتوية والتي تنتهي مساء اليوم الأربعاء.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، إن إدارة الزمالك نجحت في التعاقد مع عبد الله السعيد وسيف جعفر في الصفقة التي خرج منها محمود صابر ورمضان صبحي ثنائي الفريق الأزرق.

وارتبط اسم رمضان صبحي ومحمود صابر بالانتقال إلى الزمالك إلا أن إدارة بيراميدز رفضت لتقتصر المفاوضات مع النادي الأبيض حول عبد الله السعيد وسيف جعفر.

وكشف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته تفاصيل الصفقة وقال :"الصفقة تمت مقابل 21 مليون جنيه بواقع 15 مقابل عبد الله السعيد و6 مليون لسيف جعفر".

وأضاف المصدر :"تم جدولة المستحقات المتأخرة على الزمالك لصالح بيراميدز من صفقة انتقال عمر جابر ودونجا والتي تقدر بـ 18 مليون جنيه لتسدد على 3 أشهر".

وعرض الزمالك على بيراميدز 12 مليون جنيه، للحصول على الثنائي عبد الله السعيد، وسيف جعفر ولكن النادي الأزرق تمسك بصانع الألعاب.

واشترط بيراميدز تمسك عبد الله السعيد بالانتقال إلى الزمالك لاتمام الصفقة.

وكان سيف جعفر، قد رحل عن نادي الزمالك، مطلع الموسم الجاري، بعد نهاية عقده، لينتقل إلى نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر.

جدير بالذكر أن مصدر كشف عبر "يلا كورة"، أمس الثلاثاء، أن سيف فاروق جعفر سوف يتكفل بالمقابل المادي بشأن رحيله عن بيراميدز والعودة للقلعة البيضاء. طالع التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن