جميع المباريات

إعلان

الرمادي: لم أفكر في تدريب منتخب مصر لأنني مدرب أندية.. وجوارديولا يشبهني

أيمن الرمادي

أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا

كشف أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، حقيقة رغبته تولي تدريب منتخب مصر في الوقت الراهن، بعد إسناد المهمة لحسام حسن.

وقال الرمادي عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "لم أتوقع تواصل أحد معي لتولي تدريب مصر، خاصة أنني أعلنتها من قبل بأنني مدرب أندية وعُرض عليّ من قبل تولي تدريب منتخب ورفضت، متعتي في العمل اليومي وليس التجمعات على فترات".

وأضاف: "شرف كبير لأي شخص تدريب منتخب بلده، لكنني لم يكن لدي أمل، لأنني لا أفضل العمل في هذا النطاق، هناك مدربين يصلحون في تدريب الأندية والمنتخبات، ولكن البعض يفضل الأندية فقط، لا أعتقد أن بيب جوارديولا على سبيل المثال سيفضل تدريب منتخب إسبانيا، لعدم إمكانية التعامل مع اللاعبين بشكل يومي، بينما الجوهري وحسن شحاتة هما النموذج الرائد كمدربين للأندية والمنتخبات".

وأوضح: "بمرور الوقت تصبح القدرة على العمل اليومي أقل بينما الخبرات تزداد، وبالتالي العمل مع المنتخبات يصبح أمرًا حتميًا، وبالعكس سيكون أفضل بكثير وقتها".

وأتم: "تولي حسام حسن تدريب مصر؟ هناك ضريبة يجب أن يقوم بها، وهي الهدوء، هو فنيًا متميز وشخصية قوية، لكنه يحتاج أن يوجهها في الطريقة الصحيحة لعمل حالة من الرغبة الشديدة من العطاء وليس التوتر لدى اللاعب، هو اسم كبير ويجب علينا جميعًا أن ندعمه، وقدراته قد تفوق بعض المدربين الأجانب الذين عملوا هنا في مصر".

تابع بطولة أمم أفريقيا مع يلا كورة.. من هنا

تعرف على الترتيب النهائي لمجموعات أمم أفريقيا.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة للمباراة النهائية.. من هنا

تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المركز الثالث.. من هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن