جميع المباريات

إعلان

"لم يمارس هوايته المفضلة".. ماذا قدم عبدالله السعيد في ظهوره الأول مع الزمالك؟

كتب عبدالله السعيد، الظهور الرسمي الأول بقميص الزمالك، أمام الإسماعيلي، في مباراة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

الزمالك تعادل مع الإسماعيلي سلبيًا، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الدوري، والتي أقيمت على ملعب الإسماعيلية. طالع تفاصيل الديربي

جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للزمالك، دفع بعبدالله السعيد في التشكيل الأساسي وأبقى عليه حتى صافرة النهاية، في مباراة امتدت إلى الدقيقة 90+6.

وسقط عبدالله السعيد في التعادل للمرة الثانية ضمن 4 مباريات لعبها ضد الإسماعيلي بقميص نادٍ آخر، حيث سبق له خوض 3 لقاءات مع بيراميدز في الإسماعيلية.

في مبارياته الـ 3 السابقة، سجل 1 وصنع 1 أمام الإسماعيلي، واستطاع الفوز مرتين والتعادل في أخرى، واليوم حقق التعادل في أولى مبارياته بقميص الزمالك، دون أن يُسهم تهديفيًا.

الخريطة الحرارية لعبدالله السعيد تُظهر تحركاته الكثيرة في منطقة الوسط، حيث قام بكل مهام مركزه الدفاعية والهجومية، بتواجده لاستلام الكرة من زملائه عند دائرة المنتصف في بعض الأحيان.

وخلال الظهور الأول مع الزمالك، عبدالله السعيد لمس الكرة 64 مرة بدقة تمرير وصلت إلى 91%، وقدم 8 تمريرات طولية (6) منها وصلت لأحد اللاعبين.

عبدالله السعيد لم يمارس هوايته المفضلة، حيث إنه لم يسدد أي كرة على مرمى الإسماعيلي، بالإضافة إلى خسارته 4 من 8 التحامات أرضية، كما فقد الكرة 9 مرات.

وستكون المواجهة المقبلة لفريق الزمالك، خارج مصر، حيث يحل الأبيض ضيفًا على أبو سليم الليبي، ضمن منافسات خامس جولات دور المجموعات بالكونفدرالية، في السادسة مساء الأحد المقبل في عنابة.

بينما لن يتواجد عبدالله السعيد مع الزمالك، لقيده أفريقيًا مع بيراميدز ومشاركته في مباريات دوري أبطال أفريقيا قبل رحيله في يناير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن